جميع المباريات

إعلان

القطار يصل بسلام للمحطة الـ14 على التوالي.. "ريمونتادا" الأهلي تخطف الفوز من مودرن سبورت

الأهلي ومودرن سبورت

لقطة من مباراة الأهلي ومودرن سبورت

حقق النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، فوزًا مثيرًا أمام فريق مودرن سبورت، بنتيجة 2-1، في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز.

وبادر مودرن سبورت بالتسجيل عن طريق أرنولد إيبا في الدقيقة 20 (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، قبل أن يتعادل إمام عاشور برأسية قوية سكنت شباك مودرن سبورت (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)، وفي الدقيقة 62 سجل بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي معلنا فوز الفريق الأحمر بـ 3 نقاط جديدة في المسابقة.

وفي الدقيقة 84 أشهر محمد عادل حكم المباراة بطاقة حمراء لأرنولد إيبا بعد تدخله بقوة على بيرسي تاو.

عودة كهربا وتاو

وشهدت مباراة الليلة، عودة بيرسي تاو للمشاركة من جديد مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري لأول مرة منذ آخر مباراة خاضها أمام بلدية المحلة في 11 مايو، كما أنها المباراة الأولى لمحمود عبد المنعم "كهربا" في المسابقة المحلية منذ آخر مشاركة له أمام الداخلية في 21 يونيو الماضي.

ويعد هدف بيرسي تاو هو السادس في بطولة الدوري هذا الموسم 2023-24، ليعود من جديد لهز الشباك في البطولة منذ احرازه هدفا أمام الإسماعيلي في مباراة أقيمت يوم 1 مايو الماضي.

الأهلي يواصل الضغط على بيراميدز

هذه المباراة كانت الأخيرة التي ستلعب من الدور الأول، ليحصد الأهلي 3 نقاط جديدة في مشواره نحو قمة البطولة، حيث جمع 63 نقطة من 25 مباراة، وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدر فريق بيراميدز برصيد 68 جمعهم من 28 مباراة.

أما مودرن سبورت فظل في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة.

لمتابعة ترتيب الدوري بالكامل اضغط هنا

كما أن هذا الانتصار الـ 14 على التوالي للأهلي في بطولة الدوري، أخر تعثر وقع فيه الأهلي كان في مباراة القمة أمام نادي الزمالك في لقاء أقيم يوم 15 أبريل الماضي، وانتهى بنتيجة 2-1.

ومنذ هذه المباراة انتصر الأهلي على كلا من: "الإسماعيلي (2-1)، الجونة (3-0)، الاتحاد (4-1)، بلدية المحلة (2-1)، فاركو (2-1)، الاتحاد (1-0)، الداخلية (2-1)، الزمالك (2-0 فوز اعتباري بسبب الانسحاب)، فاركو (2-1)، طلائع الجيش (4-0)، الداخلية (4-1)، طلائع الجيش (2-0)، بيراميدز (3-2)، مودرن سبورت (2-1)".

لمتابعة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg