جميع المباريات

إعلان

إبراهيم نور الدين: لماذا سأطلب قميص ميسي وهو يباع في كل مكان؟.. ورئاسة لجنة الحكام شائعة

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، سبب عدم طلب قميص ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، في مباراة الأرجنتين والإمارات الودية التي أقيمت قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "(هطلب قميص ميسي لية وهو بيتباع في كل مكان، لو احتاجته هشتريه)".

وأضاف: "ميسي مثله مثل أي لاعب في الملعب إنسان لطيف ومتواضع ولم يحدث بيني وبينه أي شيء خارج أو اعتراض طوال مباراة الإمارات والأرجنتين".

وعن حقيقة اتفاقه على رئاسة لجنة الحكام قال نور الدين مقابل مليون جنيه شهريًا: "أسمع هذه الشائعات دائمًا، هذا غير منطقي ولم أطلب شيء من هذا القبيل، وأساند زملائي المسؤولين في لجنة التحكيم".

وأوضح: "لو كنت رئيسًا للجنة الحكام سأتعامل مع كل الأزمات، لأننا لو سيرنا على القواعد لن نجدها من الأساس، أرى أن كل الأزمات تحدث في هذا التوقيت من كل موسم، لأنه وقت فاصل لأندية القمة والهبوط".

وعن بحثه دائمًا عن (اللقطة) قال إبراهيم نور الدين: "لا يوجد أي مجال للحكم أن يتهاتف على (اللقطة)، أحسب الأخطاء وأؤدي عملي فقط، ولست في حاجة لذلك".

وواصل: "وقوفي على الكرة كان قبل أن يفعلها رمضان صبحي بشهرين، عندما كنت متواجدًا في معسكر حكام النخبة الأفريقية وبعد المعسكر كنت أمزح مع زملائي الحكام فقط، (لا كان رمضان صبحي وقف على الكرة ولا غيره)".

وأنهى إبراهيم نور الدين حديثه عن تصريح الحكم محمد عادل (الاحتواء): "نحن كحكام (بيتاخدلنا على الواحدة)، هو حاول يفهم الأمر للجماهير بأنه في المباريات الكبرى والمعسكرات والبطولات الأفريقية، يوجد شيء اسمه (إدارة المباراة) من ضمنها أنه عندما يوجد فريق مستواه الفني أعلى من فريق آخر والنتيجة كبيرة، يحاول امتصاص غضب الفريقين والجماهير وامتصاص الغضب شيء والاحتواء شيء آخر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg