جميع المباريات

إعلان

معلول: الحديث عن التجديد للأهلي سيكون في الوقت المناسب.. وأتوقع عودتي بعد شهرين

معلول وعبدالمنعم

علي معلول لاعب فريق الأهلي

تحدث الدولي التونسي علي معلول، نجم فريق الأهلي، عن مستجدات إصابته وموعد عودته للملاعب من جديد، كما موقفه من البقاء مع "القلعة الحمراء" في ظل نهاية عقده في الموسم الجاري.

وقال "معلول" في تصريحات عبر إذاعة "ديوان إف إم" التونسية :"الإصابة التي تعرضت لها كانت في وقت صعب وليست سهلة، وهناك تحسن كبير وفي أقرب وقت سأكون موجود".

وأضاف :"لا أستطيع أن أحدد وقت معين للعودة للملاعب من جديد، لكن من المتوقع عودتي من جديد للمشاركة بعد شهرين".

ووجه معلول خلال حديثه الشكر لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قائلاً :"أشكر رئيس النادي الأهلي بعدما منحني الحرية في اختيار طريقة العلاج سواء في مصر أو في الخارج".

وتابع :"قررت اختيار مصر لأن لم يكن لديّ وقتًا، وبعد قراري النادي وفّر لي كل الظروف اللازمة".

وعن مستقبله مع النادي الأهلي، رد :"كان هناك حديث عن التجديد بعد الإصابة، لكن الحديث عن التجديد سيكون في الوقت المناسب".

وانتهى عقد علي معلول - 34 عامًا - في الصيف الجاري، حيث هناك رغبة من جانب إدارة الكرة في الأهلي لتجديد عقد الدولي التونسي لفترة جديدة.

وأنهى معلول تصريحاته بالحديث عن جمهور الأهلي، قائلاً :"جمهور الأهلي في الحقيقة من أكثر الأشياء التي جعلتني أستمر في الأهلي، ورأيت الحب والاحترام من جماهير النادي وأكثر شيء حققته في النادي الأهلي حب الناس لي".

وكان علي معلول تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيليس في منتصف مايو الماضي وتحديدًا في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية والتي شهدت تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري بالفوز بنتيجة (1-0).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg