جميع المباريات

إعلان

كولر: حزين لسوء حالة ستاد القاهرة.. كهربا ليس مستبعدًا.. والشناوي أساسيًا أمام بيراميدز

مارسيل كولر

مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن حزنه لسوء أرضية ستاد القاهرة، وكشف حقيقة استبعاد محمود كهربا من قائمة الفريق.

الأهلي فاز على طلائع الجيش بنتيجة (2-0) ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري، ورفع رصيده إلى 57 نقطة في وصافة جدول الترتيب. طالع التفاصيل

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "أريد أن أتحدث في البداية عن حالة ستاد القاهرة الدولي، كنا دائمًا نثق أن نلعب عليه وحاربنا من أجل ذلك، لكن حالة الملعب حاليًا أصبحت سيئة جدًا وأرضية الملعب سيئة جدًا، لا أعلم المهندسين لا يقوموا بإصلاحه أم ماذا؟ لكنني حزينًا لوصول ستاد القاهرة لهذه الحالة".

أضاف: "لم نبدأ المباراة في الشوط الأول بشكل جيد، لم ندخل اللقاء سريعًا، المنافس أهدر عدة فرص وأشكر أوفا على تألقه، تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وأجريت التغييرات مع بداية النصف الثاني، الأداء تطور وتحررنا بشكل أفضل، وسعيد جدًا بالفوز والحصول على الثلاث نقاط".

أوضح: "كهربا ليس مستبعدًا، لكنه كان يتدرب بمفرده الأسبوع الماضي، وشارك في تمرين واحد في التدريبات الجماعية لذلك لم يتواجد في قائمة المباراة".

أشار: "الشناوي منذ أن عاد من الإصابة لعب عدة مباريات، وتحدثت معه بسبب ضغط المباريات، لأنه من الصعب أن يلعب باستمرار، وسعيد بحصول أوفا على الفرصة والمشاركة، أريد أن تكون قدمه في الملعب حتى يكون جاهزًا إذا احتاجته في أي وقت، لذلك قررت أن يشارك في المباريات على فترات، ومثلما قلت تحدثت مع الشناوي، وهو الذي سيبدأ مباراة بيراميدز أساسيًا".

زاد: "سعيد جدًا بما يقدمه وسام أبو علي، وتطور أداءه والمردود الفني الذي يقدمه في المباريات والأهداف التي يسجلها، لكنه لديه الكثير وننتظر منه أكثر من ذلك".

تابع: "من المنطقي أن يكون هناك ثغرة في ظهر كريم فؤاد، لأنه لن يظل بالقرب من الراية الركنية طوال الوقت، والمسئولية الدفاعية لم تكن على الظهير فقط، بل تكون على الذي يلعب أمامه أيضًا، والثغرة الدفاعية هذه كانت في ظهر رباعي الدفاع خلال الشوط الأول، وليس خلف كريم فؤاد فقط، وأكرر عندما لا يقدم المهاجمون الأدوار الدفاعية بشكل جيد، يؤدي ذلك لحدوث خلل في الخط الخلفي".

أتم: "سأمنح اللاعبين راحة غدًا من التدريبات، ثم سأشاهد مباريات لبيراميدز حتى نتدرب له بشكل جيد، وعقب ذلك سأضع برنامجًا تدريبيًا مكثفًا، بالتأكيد لعبنا مباريات أقل من بيراميدز لكنه المنافس المباشر لنا، والمباراة ستكون قوية للغاية، ويجب أن نفوز، إذا أردنا أن المنافسة على حصد الدوري".

الأهلي سيواجه بيراميدز، مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg