جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: ماييلي لم يحصل على 3 بطاقات صفراء.. ومشاركته قانونية أمام الاتحاد

فيستون ماييلي

مشاركة ماييلي أمام الاتحاد قانونية

أكد نادي بيراميدز، اليوم الإثنين، قانونية مشاركة اللاعب الكونغولي فيستون ماييلي أمام الاتحاد، في مباراة فوز فريقه (4-0) ضمن الجولة 30 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكانت المواقع غير الرسمية المتخصصة في إحصائيات اللاعبين بالدوري المصري، أبرزت حصول ماييلي على 3 بطاقات صفراء، آخرها ضد سموحة، ما يعني إيقافه مباراة واحدة، كان من المفترض أن تكون أمام الاتحاد السكندري.

وقال أحمد زاهر، المدير الإداري لفريق بيراميدز، في تصريحات عبر المركز الإعلامي: "ماييلي حصل على إنذاريين فقط في مباراتي سموحة، ولم يتلق بطاقة صفراء ضد طلائع الجيش".

وكانت الكاميرات التليفزيونية التقطت الحكم إبراهيم نور الدين أثناء إشهار بطاقة صفراء في وجه ماييلي، لكن الصورة كانت مخادعة، إذ كان هناك إنذاران فقط لكريم حافظ وأحمد توفيق، بحسب ما ذكر زاهر في تصريحاته، اليوم الإثنين.

بطاقة كريم حافظ الصفراء ضد طلائع الجيش كانت الثانية له، فيما حصل على الثالثة في مواجهة البنك الأهلي، ليغيب بالفعل عن المشاركة في المباراة التالية لبيراميدز أمام إنبي، بسبب الإيقاف.

ومن المنتظر أن يكون ماييلي جاهزًا لخوض مباراة بيراميدز المقبلة أمام الأهلي، الجمعة المقبل 12 يوليو، بعدما تجنب البطاقة الصفراء الثالثة في موقعة الاتحاد.

وحصل يلا كورة على صورة من الإخطار الرسمي بعقوبات اللاعبين في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، ما يظهر بالفعل عدم تلقي فيستون ماييلي بطاقة صفراء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg