جميع المباريات

إعلان

أبرزهم ديانج والشيبي.. 7 لاعبين مهددين بالغياب عن لقاء الأهلي وبيراميدز

الأهلي بيراميدز أليو ديانج إسلام عيسى

أليو ديانج وإسلام عيسى خلال مباراة الأهلي وبيراميدز - صورة أرشيفية

تتجه الأنظار يوم الجمعة المقبل، نحو المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر، في إطار الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم ضد الاتحاد السكندري، بينما يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في الجولة 30 من عمر المسابقة، في البروفة الأخيرة لهما قبل أولى مواجهاتهما الحاسمة هذا الموسم.

ويواجه عدة لاعبين خطر الغياب عن اللقاء المرتقب بين الأهلي وبيراميدز، بسبب الإيقاف حال تراكم البطاقات، وعلى رأسهم المالي أليو ديانج والمغربي محمد الشيبي.

ويعتبر ديانج هو اللاعب الوحيد في صفوف الأهلي المهدد بالغياب عن لقاء بيراميدز، حال تلقيه بطاقة صفراء في لقاء اليوم ضد طلائع الجيش.

وفي المقابل يأتي الشيبي ضمن 6 لاعبين في صفوف بيراميدز مهددين بالغياب عن اللقاء بداعي الإيقاف حال مشاركتهم أمام الاتحاد السكندري، وحصولهم على بطاقة صفراء.

وجاءت قائمة اللاعبين المهددين في بيراميدز بالغياب عن مواجهة الأهلي على النحو التالي: كريم حافظ، محمد حمدي، محمود مرعي، فخري لاكاي، محمد الشيبي، مهند لاشين.

وكان إبراهيم عادل أحد اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الأهلي وبيراميدز بداعي الإيقاف حال حصوله على بطاقة صفراء أمام الاتحاد، حيث يمتلك إنذارين في رصيده، لكنه يغيب عن قائمة فريقه في لقاء اليوم، لتواجده في معسكر منتخب مصر الأولمبي، استعدادًا لأولمبياد باريس. 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg