جميع المباريات

إعلان

رئيس الرجاء المغربي ليلا كورة: أتممنا التعاقد مع كريستو.. وطلبنا ضم رضا سليم

رضا سليم

رضا سليم

أوضح محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء البيضاوي، حقيقة العرض المقدم من جانب الفريق المغربي، للتعاقد مع محمد الضاوي كريستو ورضا سليم لاعبي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أدلى محمد بودريقة بتصريحات خاصة ليلا كورة قائلًا: "أرسلنا عرضًا لضم محمد الضاوي كريستو على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، وننهي بعض التفاصيل مع وكيل اللاعب لحسم الصفقة".

وأضاف: "يوجد موافقة مبدئية من جانب الأهلي للتعاقد مع رضا سليم على سبيل الإعارة، وذلك في حال عدم تلقي الفريق الأحمر عرضًا آخر لشراء اللاعب بشكل نهائي خلال الانتقالات الجارية"

وقال مصدر بالأهلي ليلا كورة، إن مجلس إدارة النادي وافق مبدئيًا على انتقال اللاعب التونسي كريستو إلى الرجاء المغربي، على سبيل الإعارة، فيما طلب خلو الصفقة من أي بنود شراء، في انتظار توصل الأطراف الثلاثة إلى اتفاق نهائي. (طالع التفاصيل)

وتعاقد الأهلي مع محمد كريستو صاحب الـ 21 عامًا في يناير 2023 قادمًا من النجم الرياضي الساحلي التونسي، وشارك اللاعب مع القلعة الحمراء في 15 مباراة، ونجح في صناعة هدف وحيد.

وضم الأهلي المغربي رضا سليم صاحب الـ 24 عامًا من نادي الجيش الملكي مطلع الموسم الجاري، وشارك اللاعب في 25 مباراة، نجح في تسجيل 5 أهداف، وصناعة هدف وحيد.

اقرأ أيضًا

استبعاد الشناوي واستمرار غياب كهربا.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

مشاركة تاو ومحاضرة من كولر.. الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة طلائع الجيش

مصدر بالأهلي ليلا كورة: الموافقة على إعارة كريستو إلى الرجاء المغربي

إبراهيم حسن يكشف عن مواعيد مواجهات منتخب مصر بتصفيات أمم أفريقيا 2025

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg