جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: بنسبة 99% لن يتم حرمان جمهورنا من السوبر الأفريقي

جمهور

جمهور الزمالك

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن القيمة المتبقية لحل أزمة إيقاف القيد، وحقيقة حرمان الجماهير البيضاء من حضور السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب عقوبات "كاف".

وعاقب "كاف" الزمالك بتغريمه 200 ألف دولار، بالإضافة إلى منعه من حضور جماهيره في مبارياته الأفريقية لمدة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ لاثنين منهم على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

غرامة ومباريات بدون جمهور.. كاف يعاقب الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر 2: "39 ألف دولار هي قيمة المديونية المتبقية على الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد".

وأضاف: "لدينا قضية باتشيكو يوم 31 يوليو، هو قدم استئنافا ونحن أيضًا، وهذه القضية بها إطالة أمد التقاضي إلى حد كبير".

وأكمل: "فكرة أن يغيب الزمالك عن الموسم الأفريقي كانت مُفزعة وكارثية بالنسبة للجماهير، كان من الصعب أن تلعب دوري وكأس ولا تشارك في أفريقيا".

وتابع: "كانت المعركة الأهم أمام مجلس الإدارة هي عدم الغياب عن البطولات الأفريقية".

وأوضح متحدث الزمالك: "حدثت جلسة استماع مع الاتحاد الأفريقي بشأن أحداث الكونفدرالية ووضحنا الصورة لهم، وسيتم دراسة حيثيات القرار الذي اتخذه الكاف وسنقدم استئنافا".

واستكمل: "ما تردد حول حرمان جمهور الزمالك من السوبر الأفريقي كلام غير صحيح، وبنسبة 99% لن يحدث ذلك وسيتم الإضاح من الاتحاد الأفريقي".

وأشار: "السوبر الأفريقي بطولة من تنظيم الكاف وتختلف عن المباريات الأفريقية التي تنظمها الأندية وعلينا الانتظار وسنرى حيثيات قرار الكاف بشأن العقوبات ومن الممكن أن يكون هناك توضيح بشأن هذه الجزئية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg