جميع المباريات

إعلان

استلام مليون يورو وجدولة الباقي.. وكيل بوطيب يكشف لـ يلا كورة تفاصيل الاتفاق مع الزمالك

بوطيب

خالد بوطيب

نجح نادي الزمالك في حل أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، بعد مفاوضات مكثفة بين إدارة النادي واللاعب وممثليه، ليُسدل الستار على أزمة كادت تُهدد مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن محمد عزيز، وكيل أعمال بوطيب، في تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة" عن توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بحصول اللاعب على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ.

ووجه عزيز الشكر لعبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، وحسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم "يلا كورة"، أن بوطيب حصل على مبلغ مليون يورو من أصل إجمالي مستحقاته المُقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو، بينما سيتم سداد باقي المبلغ على 12 شهرًا وفقًا للاتفاق المُبرم بين الطرفين.

في سياق متصل، أعلن اتحاد الكرة المصري منح الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية - رخصة الأندية المحترفة CLOP - بعد تسوية مستحقات خالد بوطيب لاعب القلعة البيضاء السابق.

وأكد اتحاد الكرة عبر المركز الإعلامي أن لجنة التراخيص بالاتحاد منحت الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات بوطيب.

وبالتالي ضمن الزمالك المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم القادم بعد تتويجة باللقب الموسم الماضي، حيث سيشارك في المنافسات الأفريقية الموسم المقبل بغض النظر عن موقفه المحلي في الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن