جميع المباريات

إعلان

"ريمونتادا" استمرت 4 أيام.. بيراميدز يبتعد بصدارة الدوري بفوز مثير على سموحة (فيديو)

حقق فريق بيراميدز فوزا غاليا أمام سموحة بنتيجة 3-2، في مباراة أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حريق استاد الإسكندرية

وفي الغالب أجواء وظروف هذه المباراة لن تتكرر كثيرا في الكرة المصرية، حيث كان من المفترض أن تنتهي صفحة هذه المباراة يوم الجمعة الماضي، وذلك بعدما التقى الفريقان على استاد الإسكندرية وانتهت أول 49 دقيقة منهم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بادر وقتها فريق سموحة بالتسجيل من ركلة جزاء أحرزها حسام حسن في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي لبيراميدز في الدقيقة 45+2.

وأشهر محمد سلامة، حكم المباراة، بطاقة حمراء للهاني سليمان، حارس سموحة، بعد تدخله العنيف على لاعب بيراميدز في مباراة الجمعة الماضية.

وبينما ظن الجميع أن المباراة ستستكمل بشكل طبيعي في الشوط الثاني، لكن لم تُلعب منها إلا 4 دقائق فقط ومن ثم توقفت بسبب وجود حريق في إضاءة استاد الإسكندرية، أدت إلى إلغاء المباراة.

41 دقيقة في برج العرب

وبعدها قررت رابطة الأندية استئناف ما تبقى من المباراة بين سموحة وبيراميدز على استاد برج العرب، مساء اليوم الثلاثاء، أي بعدها بـ 4 أيام، وفي لقاء اليوم سجل محمود مرعي هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 72، ومن ثم أحرز فخري لاكاي الهدف الثالث في الدقيقة 78، ولكن رفض فادي فريد الخروج دون تسجيل هدف ثاني لسموحة وهو ما حدث في الدقيقة 90+1، لكن انتصر بيراميدز في النهاية "بريمونتادا" مثيرة استمرت 4 أيام.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد بيراميدز عند النقطة الـ 65 في صدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، أما سموحة بقى في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

ومن المقرر أن يلعب سموحة مع إنبي مساء يوم السبت المقبل في الجولة الـ 29، أما بيراميدز سيلتقي مع الاتحاد يوم الإثنين المقبل.

لمتابعة ما حدث في الـ 41 دقيقة من مباراة بيراميدز وسموحة اضغط هنا

لمشاهدة صور من حريق استاد الاسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز اضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم

لمشاهدة فيديو حريق في ستاد الإسكندرية أثناء مباراة بيراميدز وسموحة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن