جميع المباريات

إعلان

بسيوني: الإحباط سبب خسارة طلائع الجيش أمام الأهلي.. والجدول ظلمنا

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني - مدرب طلائع الجيش

يعتقد المدير الفني عبد الحميد بسيوني، مدرب نادي طلائع الجيش، أن إحباط اللاعبين بعد استقبال هدفين في الدقائق الأولى تسبب لاحقًا في الخسارة (4-0) أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال بسيوني في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش: "الفرق الكبيرة لا تفقد تركيزها بعد استقبال هدف أو اثنين.. لكن ما حدث أن الإحباط أصاب اللاعبين في الشوط الأول، خاصة أن الهدفين كانا من أخطاء دفاعية فردية".

وأكمل مدرب طلائع الجيش: "استفاق اللاعبون في الشوط الثاني، وأصبحت الفرص متبادلة، لكن الفارق بيننا أن الأهلي استغل ذلك وسجل 4 أهداف، وهذه هي كرة القدم".

ثم تطرق إلى أزمة إنهاء الفرص التي يعاني منها طلائع الجيش هذا الموسم، بقوله: "نملك لاعبين جيدين جدًا في الخط الهجومي، وقلة الحصيلة التهديفية سببها سوء التوفيق فقط".

وتابع في سياق متصل: "حققنا أهدافنا الرئيسية هذا الموسم.. نجحنا أولًا في بناء فريق جيد ومستقر، ثم وصلنا إلى نهائي الرابطة، وما زلنا في الكأس، وكذلك نسير جيدًا في الدوري".

قبل أن يختتم: "نسعى لتصحيح أخطائنا الهجومية والدفاعية لكننا نعاني من أزمة في ضيق الوقت.. الجدول ظلمنا، وسنحاول العودة لتقديم أداء أفضل الفترة المقبلة مع عودة المصابين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن