جميع المباريات

إعلان

بيان مطول.. بيراميدز يعلن التصعيد لفيفا وكاس بعد قرار استكمال لقاء سموحة.. ويتحفظ على جدول المباريات

تحفظ نادي بيراميدز على قرار رابطة الأندية المحترفة باستكمال ما تبقى من مباراة سموحة، كما أبدى اندهاشه من عدم إنصاف لاعبه محمد الشيبي وتوقيع عقوبات في حقه.

بيراميدز أعلن في بيان رسمي مطول، اعتراضه على عددًا من الأمور التي تطرقت إلى موقفه من مباراة سموحة، معاقبة الشيبي، جدول مباريات الدوري الممتاز ودور لجنة التحكيم.

ويتحفظ بيراميدز على قرار رابطة الأندية باستكمال ما تبقى من مباراة سموحة، ومخالفة اللوائح بعدم احتسابه فائزًا بنتيجة (2-0) لوجود إهمال، ويعلن التصعيد إلى المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الفيدرالية.

كما قال بيان بيراميدز إن اتحاد الكرة استخدام سلطاته بشكل متعسف ضد محمد الشيبي، بتوقيع عقوبات ضده، رغم إنصافه من جانب المحكمة الرياضية التي أوقفت هذه العقوبات.

وتطرق البيان إلى وضع جدول المباريات دون مراعاة ظروف الطقس، بإقامة بعض اللقاءات عصرًا، مشيرًا إلى فترة الراحة السلبية التي ستصل إلى 16 يومًا مما قد يُسهم في إخراج بيراميدز من أجواء المسابقة.

وأخيرًا، شدد بيان بيراميدز على أهمية دور التحكيم، ويضم صوته إلى صوت المطالبين بضرورة وجود آلية شفافة لمحاسبة الحكام ومجازاة المخطئ منهم.

يمكنك مطالعة بيان بيراميدز بالكامل من هنا أو من الأعلى

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن