جميع المباريات

إعلان

بسيوني حكما لمباراة الأهلي وطلائع الجيش.. وأمين عمر على "VAR"

الأهلي

صورة أرشيفية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي ستقام في بطولة الدوري المصري.

ويلعب الأهلي في السابعة مساء الغد الإثنين، على استاد الكلية الحربية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة تحكيميا محمود بسيوني، كحكم ساحة، ويعاونه الثنائي يوسف البساطي حكم مساعد أول، وعمر فتحي حكم مساعد ثاني، على أن يكون السيد منير حكمًا رابعًا.

وفي غرفة تقنية الفيديو يتواجد أمين عمر كحكم تقنية فيديو، ويعاونه سمير جمال حكم تقنية فيديو مساعد.

الأهلي يدخل هذه المباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المرتبة الـ 11 برصيد 34 نقطة.

الأولى للطلائع والثانية للأهلي

أدار محمود بسيوني في الموسم الحالي 2023-24، 10 مباريات وأشهر خلالهم 40 بطاقة صفراء، وأشهر بطاقتين أدت إلى طرد (بطاقة صفراء مرتين في مباراة واحدة)، وبطاقة حمراء مباشرة واحدة، واحتسب ركلتي جزاء.

كما أدار محمود بسيوني مباراة واحدة للنادي الأهلي كانت أمام الجونة في لقاء الجولة الـ 21 وانتصر وقتها الفريق الأحمر بنتيجة 3-0، كما أدار مباراة للزمالك ومباراتين لبيراميدز.

ولم يدر بسيوني أي مباراة لطلائع الجيش في بطولة الدوري في الموسم الحالي.

المصري أمام الجونة

وفي مباراة الجولة الـ 29 التي ستجمع بين المصري والجونة على ملعب برج العرب في السابعة مساء، يديرها حسني سلطان، ويعاونه الثنائي ماجد المليجي مساعد أول، ومصطفى حسين مساعد ثاني، وأحمد جمال حكما رابعا.

على أن يكون حسام عزب حكم تقنية الفيديو ويعاونه مصطفى مدحت حكم تقنية فيديو مساعد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن