جميع المباريات

إعلان

مدرب سموحة: هدف بيراميدز في مرمانا غير صحيح

بيراميدز وسموحة

سموحة وبيراميدز

عبّر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن غضبه الشديد من القرارات التحكيمية في مباراة فريقه أمام بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد نشوب حريق في مدرجات ملعب الإسكندرية.

وأشار سامي في تصريحات لقناة "ONTime Sports" عقب إلغاء المباراة، إلى أن فريقه كان أفضل في الشوط الأول وأضاع العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تحسم النتيجة لصالحه.

وأضاف: "كان اعتراضي على الحكم في عدم ذهابه لتقنية الفيديو (الفار) للتأكد من صحة هدف بيراميدز، حيث أن الهدف جاء من خطأ واضح من قبل لاعبي بيراميدز".

وعن موقفه من إعادة المباراة، قال سامي: "لا أعلم ماذا تقول اللائحة في هذه الحالة، سواء تم إعادة المباراة من البداية أو استكمالها من حيث توقف اللعب، ونحن على استعداد للعب في أي وقت يتم تحديده".

يُذكر أن المباراة كانت قد توقفت في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، وكانت النتيجة التعادل 1-1، بعدما تقدم سموحة بهدف مبكر في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، وتعادل بيراميدز في الدقيقة 27.

وتوقفت أحداث مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك بسبب نشوب حريق داخل استاد الاسكندرية، الذي استضاف المباراة ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخرج دخان كثيف من داخل مقصورة مباراة بيراميدز وسموحة، بعد اشتعال حريق داخل غرفة التحكم في الكابلات.

وتدفقت سيارات الإطفاء إلى أرضية استاد الاسكندرية لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لتواجد عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين.

ووفقًا لمراسل قناة "أون تايم سبورتس"، فإن الأزمة حدثت بسبب وجود "ماس كهربائي" في غرفة التحكم الكهربائي للبرج الثاني في المقصورة.

وتشير رابطة الأندية في لائحتها للموسم الحالي، أنه في هذه الحالة سوف تعاد المباراة نظرًا لوجود سبب قهري أدى إلى إلغاءها. (طالع التفاصيل من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن