جميع المباريات

إعلان

ميدو: يجب عدم تجديد عقد عواد مع الزمالك.. وصبحي قادر أن يكون أفضل حارس في مصر

محمد صبحي

محمد صبحي حارس الزمالك

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض يجب عليه عدم تجديد عقد محمد عواد خلال الفترة المقبلة، والاعتماد على زميله محمد صبحي في حراسة مرمى القلعة البيضاء، بعد تألقه أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس2: "عبدالواحد السيد نفذ دوره بالحفاظ على حقوق النادي وحماية حقوق اللاعبين، بتطبيق اللائحة في واقعة عواد مع حسام عبدالمجيد".

وأضاف: "عواد لا يستطيع للوصول لأفضل مستوى فني وذهني له، يسمح له بالمشاركة مع نادي كبير بحجم الزمالك، والحالة الذهنية الغير مستقرة لعواد تظهر على أدائه وتصرفاته".

وأكمل: "عدم تجديد عقد عواد مع الزمالك سيكون قرارًا صائبًا، لأنه ليس جاهزًا على الصعيد الفني للمشاركة، وعندما لا يشارك تكون هناك مشكلة، وأعلم ذلك لأنني دربته في ناديي الإسماعيلي والوحدة السعودي، وهو خدم الزمالك من قبل، لكن هذا الوقت الأنسب لوجوده في مكان آخر".

وزاد: "تحدثت مع محمد صبحي عقب مباراة سيراميكا، للإشادة بمستواه وأنه أصبح مركزًا داخل الملعب ويرغب في النجاح، وأتمنى أن تكون هذه هي البداية له".

وأتم: "صبحي يستطيع أن يكون الحارس الأفضل في مصر، وإذا حافظ على تركيزه ومستواه الذي ظهر به ضد سيراميكا، سيكون قادرًا على حماية عرين الزمالك بشكل دائم في التشكيل الأساسي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

50

فودين سجل هدف في شباك سلوفاكيا ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن