جميع المباريات

إعلان

غضبًا من "الهروب الكبير".. نسخة إلكترونية وتقليص المطبوع من مجلة الأهلي

شعار الأهلي

النادي الأهلي

اتخذ النادي الأهلي عدة قرارات بشأن مجلة النادي، بعد غضب مسؤولي إدارة القلعة الحمراء من عنوان العدد الأخير "الهروب الكبير"، بشأن انسحاب غريمه التقليدي نادي الزمالك من لقاء القمة.

وقرر الأهلي إطلاق نسخة إلكترونية من المجلة، مع تقليص العدد المطبوع منها أسبوعيًا، عقب الأزمة الأخيرة.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد عقد اجتماعًا ظهر أمس، برئاسة خالد مرتجي، القائم بمهام رئيس المجلس محمود الخطيب، الذي يتواجد حاليًا في رحلة علاج، وذلك لاستكمال المناقشة السابقة بخصوص تطوير مجلة "الأهلي" وإطلاقها إلكترونيًا.

وذكر النادي الأهلي في بيانه أنه: "وخلال الجلسة تم التأكيد على رئيس التحرير ضرورة الاستمرار فى الالتزام بسياسة النادي والتي تقوم على الاحترام الكامل لجميع المنافسين وكافة المؤسسات الرياضية. وأبدى رئيس التحرير تفهمه الكامل لوجهة نظر مجلس الإدارة وسيقوم بمعالجة هذا الامر".

وأوضح مصدر ليلا كورة، أن هذه القرارات تأتي عقب غضب مجلس الإدارة، من عنوان العدد الأخير من مجلة "الأهلي" والذي وصف فيها انسحاب غريمه الزمالك بـ "الهروب الكبير".

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن عملية تطوير المجلة تهدف لتوحيد الخطاب الإعلامي للنادي، ومواكبة التحول الرقمي في كل أندية العالم، والوصول إلى أكبر قاعدة من جماهير الأهلي حول العالم بأكثر من لغة، والحفاظ على الإرث التاريخي للمجلة، مع تعزيز التكامل بين المنصات الإعلامية للنادي وزيادة تفاعل الجماهير مع محتواها.

واستعرض المجلس حسب بيانه، العروض المقدمة من بعض الشركات لتنفيذ عمليات التطوير والتكاليف المالية اللازمة وأيضًا الإيرادات المتوقعة.

واختتم الأهلي بيانه بأنه تم الاتفاق على البدء في عمليات التطوير بشكل فوري، مع تقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيًّا، لتفادي الزيادة المطردة فى سعر الورق، لحين الانتهاء من ملف التطوير وإطلاق "مجلة الأهلي" إلكترونيًّا خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

26

جاء الهدف بعد تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها إيفان سكرانز بتسديدة قوية على يمين الحارس جودرن بيكفورد داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن