جميع المباريات

إعلان

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة الأربعاء.. واستئناف التدريبات الخميس استعدادًا للفترة المقبلة

الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، على أن يتم استئناف التدريبات غدًا الخميس.

وأفاد المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن الفريق سيستأنف تدريباته غدًا الخميس في السادسة والنصف مساءً على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت سيخوض اللاعبون المصابون تدريبات تأهيلية في مقر النادي مساء اليوم في إطار البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان نادي الزمالك اعتذر عن عدم خوض مباراة الأهلي، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري نسخة موسم (2023-2024).

قرار نادي الزمالك وفقًا لبيان رسمي أصدره النادي برئاسة حسين لبيب عقب مباراة المصري البورسعيدي في الأسبوع الـ26، احتجاجًا على القرارات التحكيمية.

وجاء في بيان نادي الزمالك أن الفريق لن يخوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد خوض مبارياته المؤجلة في الدور الأول بجانب الأهلي أيضًا.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ28.

ولم يحسم نادي الزمالك موقفه من المشاركة في لقاء سيراميكا كليوباترا، حيث سيحسم مجلس إدارة "القلعة البيضاء" موقفه النهائي عقب اجتماع المجلس غدًا الخميس.

اقرأ أيضًا..

"مينفعش يطبق".. سويلم يرد على هبوط الزمالك للدرجة الرابعة حال عدم خوض لقاء سيراميكا كليوباترا

رئيس إنبي: متضامن مع الزمالك في موقفه.. والأهلي أكثر المتضررين

يورو 2024.. ما هي حسابات التأهل في مجموعة بلجيكا "الأكثر تعقيدا"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن