جميع المباريات

إعلان

مصدر بالرابطة ليلا كورة: اعتبار الزمالك منسحبًا من الدوري إذا لم يحضر مباراة سيراميكا

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يواجه نادي الزمالك خطر الإقصاء من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في حال لم يحضر مباراته ضد سيرميكا كليوباترا المقررة يوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، ضمن الجولة 28 من المسابقة.

وأكد مصدر في رابطة الأندية المحترفة المصرية ليلا كورة، أنه في حال لم يحضر الزمالك المباراة، سيتم اعتباره منسحبا من الدوري، وسيتم إلغاء جميع نتائجه في الدور الأول، وذلك نظرًا لوجود مباريات مؤجلة له من تلك المرحلة.

يذكر أن الزمالك قد رفض خوض مباراته الأخيرة ضد الأهلي في الجولة 27، مما أدى إلى توقيع عقوبات عليه من قبل رابطة الأندية، شملت غرامة مالية، وخسارة المباراة بنتيجة 2-0، وخصم 3 نقاط من رصيده.

ويأتي هذا القرار الجديد من الرابطة ليزيد من ضغوطات الزمالك، حيث بات مهددًا بالإقصاء من الدوري حال لم يحضر مباراته القادمة ضد سيرميكا كليوباترا.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي، أوضح فيه صعوبة خوضه للقاء القمة بسبب "ظروف قهرية"، بالإضافة إلى غياب مبدأ تكافؤ الفرص على حد وصفه.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، إلا أن الفريق الأبيض رفض خوض اللقاء بسبب مطالبه التي أعلن عنها بعد مباراته مع المصري البورسعيدي.

وخسر الزمالك من المصري بنتيجة (1-2) وأهدر ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو الذي سدد في العارضة ليقرر الحكم استمرار اللعب بعد عدم تجاوز الكرة لخط المرمى بكامل محيطها.

وشهدت مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، العديد من اللقطات المثيرة والجدلية في المباراة العصيبة على الفريق الأبيض.

وطالب نادي الزمالك في بيانه الرسمي، بفتح تحقيق عاجل فيما حدث خلال أحداث مباراة المصري في الدوري، بالإضافة لعدم خوضه أي مباراة في الدور الثاني بعد مباراة فاركو المقبلة في لقاء مؤجل من الجولة 12 من الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن