جميع المباريات

إعلان

"كان سيغيب عن القمة للإيقاف".. اللائحة توضح موقف محمد شحاتة من المشاركة مع الزمالك

محمد شحاتة لاعب الزمالك

محمد شحاتة - لاعب وسط الزمالك

لعل أفضل شيء حدث لنادي الزمالك من عدم خوضه مباراة القمة أمام النادي الأهلي، هو عودة محمد شحاتة، لاعب الفريق الأبيض، بعدما تقرر إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الأهلي أعلن مساء أمس الإثنين، أنه تلقى اخطارا من رابطة الأندية يفيد بعدم خوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك، بسبب تمسك الفريق الأبيض بمطالبه بعدم خوض أي لقاء من الدور الثاني إلا بعد استكمال مباريات الدور الأول (للتعرف على المطالب كاملة اضغط هنا).

كما أكد الأهلي أن رابطة الأندية أبلغته بعدم الذهاب لاستاد القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، لخوض اللقاء، واعتبر فائزا بنتيجة 2-0، ليمنح الفريق الأحمر نقاط المباراة دون أن يلعبها.

ولكن كان هناك موقف شائك للاعب وسط نادي الزمالك محمد شحاتة، الذي تقرر أن يغيب عن مباراة القمة أمام النادي الأهلي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وذلك بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباريات فاركو، المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

ووفقا للائحة رابطة الأندية، فإن محمد شحاتة موقوف عن خوض مباراة القمة التي لم تلعب، لكن أيضا وفقا للمادة 41 من اللائحة ذاتها فإن صاحب الـ 23 عامًا بات جاهزا ومن حق الفريق الأبيض إشراكه في المباراة القادمة.

المادة 41 تنصف شحاتة

وتنص المادة 41 من لائحة رابطة الأندية أنه في حالة عدم إقامة المباراة لأي سبب لا تحتسب هذه المباراة ضمن عدد المباريات التي يتقرر عدم اشتراك لاعب موقوف فيها، إلا إذا احتسبت نتيجة لهذه المباراة.

وهنا وفقا لما أرسلته رابطة الأندية للنادي الأهلي، فقد احتسبت نتيجة مباراة القمة التي لم تلعب، حيث فاز الأهلي بنتيجة 2-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن