جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: سنعلن موقفنا من المباريات المقبلة خلال أيام.. وسنحاول الخروج بأقل الخسائر الممكنة

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي الأبيض سيعلن موقفه من خوض المباريات المقبلة عقب إعلانه بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي خلال أيام، مشيراً إلى أن النادي سيحاول الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، يؤكد خلاله عدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي لظروف قهرية. طالع التفاصيل

وقال أحمد سالم في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر": "مجلس إدارة نادي الزمالك في حالة انعقاد دائم خلال الأيام المقبلة، لتحديد ما سيحدث بعد المباراة الأولى التي لن يخوضها نادي الزمالك".

وأضاف: "موقفنا كان واضح منذ البداية عندما أصدرنا البيان وطلبنا بعض الطلبات المعينة وأسئلة محددة مطروحة، والردود جاءت على أسئلة آخرى، ولم يجيب أحد على الأسئلة التي تم طرحها، وما طُلب تم الرد عليه بشكل غير مباشر، وتكرار الأخطاء التحكيمية باستمرار، والزمالك ليس له القرار بشأن استبعاد أسماء حكام بعينهم، وعندما يُخطئ أحد خطأ جسيم يجب محاسبته ويتم إيقافه مثلما حدث في مواقف كثيرة".

وتابع: "بيريرا دعم حكم مباراة الزمالك والمصري بجعله حكما لأحد مباريات دورة الترقي، مع إنه عندما اخطأ في مباراة البنك الأهلي والأهلي وكان الخطأ أقل بقليل من ما حدث في مباراة المصري تم إيقافه، وهل تم التحقيق معهم؟".

وواصل: "كان هناك حديث في الغرف المغلقة بين أحمد دياب وحسين لبيب وبعد ذلك مع أشرف صبحي وزير الرياضة، وكان هناك مناقشات كثيرة جدا ولكن ليس كلها معروضة أو معلنة، وفي النهاية لم يحصل نادي الزمالك على مطالبه وبالتالي أصر على موقفه المعلن من أول يوم".

وأكمل متحدث الزمالك: "ما مصير مباراة يوم السبت؟ لكل حادث حديث وخلال ساعات أو أيام قليلة سيعلن موقف الزمالك من المباريات التالية لمباراة الأهلي".

وواصل: "نعرف قيمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وكنا نتمنى إقامة المباراة ولكن هناك ظروف منعتنا من خوض المباراة، ونلتقي في مباريات قادمة ان شاء الله (هنروح من بعض فين يعني)".

وأضاف: "كانت كل الاحتمالات مطروحة وكان يجب أن يكون اللاعبين مستعدين في أي وقت، ومجلس الإدارة بأكمله موافق على عدم خوض المباراة بالإجماع، وحسين لبيب يدير المجلس باحترافية شديدة، وعرضنا على وزير الرياضة نفس الطلبات التي استعرضناها في البيان الذي أصدرناه مسبقاً".

وتابع: "سألت أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي قلت له هل لديك جدول المؤجلات بالكامل، قال لي (مين قالك كدا دول اتصلوا بي يوم الوقفة قالولي هتلعب ماتش الأهلي تالت يوم العيد وحتى الآن لا أعرف موعد مباراة الزمالك وإنبي)، وأنا كنت ألعب بطولة الكونفدرالية ولم يكن ضمن اهتماماتي ترتيب المباريات، وعلى أي أساس تم وضع ترتيب هذه المؤجلات؟".

وأتم متحدث الزمالك تصريحاته: "احترام نادي الزمالك وجماهيره أهم من أي بطولات في العالم، وسنحتفظ بكرامة النادي وقيمته مع أقل الخسائر الممكنة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

3 1
جورجيا

جورجيا

76

جاء هدف إسبانيا الثالث بعد كرة مرتدة وانطلاقة قوية من نيكو ويليامز ويمر من الدفاع ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن