جميع المباريات

إعلان

نيرة الأحمر: التصرفات الفردية تعكر صفو المنافسة وأدت إلى قرار عدم خوض القمة

نيرة الأحمر

نيرة الأحمر

علقت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على البيان الصادر من القلعة البيضاء، بشأن الموقف النهائي من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الأسبوع 27 من بطولة الدوري المصري.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي تضمن عدم المشاركة في مباراة القمة المقرر لها مساء غد الثلاثاء، وذكر البيان أن هناك ظروفًا قهرية حالت دون مشاركة الفريق في اللقاء بسبب غياب مبدأ تكافؤ الفرص.

واستهلت نيرة الأحمر حديثها الذي أدلت به على قناة الزمالك قائلة: "النادي أصدر بيانه وموقفه من مباراة القمة، وهو مكمل للبيان السابق الذي تم إصداره عقب مباراة المصري، والمتضمن لمطالب القلعة البيضاء الأربعة".

تابعت: "الزمالك قدم ثبات على موقفه، ولن يستطيع التواجد في مباراة القمة، والبيان واضح وصريح وتضمن حديث مجلس إدارة النادي، عن مشاكل التحكيم وتنظيم مباريات الدوري".

وأضافت: "هناك بعض التصريحات والتصرفات الفردية من بعض المسؤولين في رابطة الأندية، ولجنة الحكام، أدت في النهاية إلى عدم تواجد الزمالك في مباراة القمة".

واصلت: "تصرفات عديدة لم يستوعبها مجلس إدارة نادي الزمالك، مثل واقعة جائزة رجل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوبترا، والهدف الغير محتسب بعد تسديد ركلة الجزاء في مباراة المصري، وتدخل لاعب المنافس لتشتيت الكرة وهو متواجد داخل منطقة الجزاء قبل تسديد زيزو".

وأردفت: "إدارة الزمالك، لديها مسؤولية تجاه نفسها، وجماهير النادي، وتعارض كل ما هو ضد مصلحة النادي، من تصرفات فردية تهدف إلى تعكير صفو المنافسة الشريفة في الدوري المصري".

وأتمت حديثها: "تصرفات فردية من مسئول في الرابطة يتحدث بأن الزمالك غير منافس، ونرى رفض حكم مباراة الفريق أمام المصري التوجه لمشاهدة تقنية الفيديو، وغياب لتنظيم المباريات، جميعها تصرفات لم يكن لنادي الزمالك أن يواجهها بالسلب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن