جميع المباريات

إعلان

لظروف قهرية.. الزمالك يعلن عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي في بيان رسمي

فريق الزمالك

الزمالك يعلن عدم خوض مباراته ضد الأهلي

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي، تمسكه بعدم خوض مباراته ضد الأهلي، التي كان مقررًا لها أن تقام مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك أصدر بيانًا رسميًا عقب خسارته (2-1) أمام المصري البورسعيدي، الإثنين الماضي، اشترط خلاله تلبية 4 طلبات من أجل استمرار مشاركته في المسابقة المحلية. (طالع التفاصيل من هنا)

بيان الزمالك آنذاك أكد أن الأبيض لن يلعب أي مباراة في الدور الثاني -بعد لقاء فاركو المدرج ضمن الدور الأول- قبل تنفيذ مطالبه، ما كان يعني عدم خوضه مباراة القمة أمام الأهلي.

وعقد حسين لبيب اجتماعات عدة مع أعضاء مجلس إدارة النادي، وأخرى رفقة الرابطة، إلى جانب جلسة ودية مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بهدف الوصول إلى حلول مشتركة، ما انتهى بتمسك الزمالك بموقفه من لقاء القمة. (طالع مزيدًا من التفاصيل من هنا)

بيان الزمالك

وفي بيانه الصادر اليوم الإثنين، برر الزمالك سبب عدم خوضه مباراته ضد الأهلي بـ"ظروف قهرية"، موضحًا أن النادي سيعود في القريب العاجل إلى منافسات الدوري المصري التي وصفها بـ"الشريفة".

وكتب نادي الزمالك في بيانه الرسمي: "تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

وأضاف البيان: "تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.. فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

اقرأ أيضًا..

مصدر بإدارة الزمالك ليلا كورة: إلغاء معسكر مباراة القمة

مصدر يكشف ليلا كورة كواليس اجتماع وزير الرياضة مع رئيس الزمالك

مصدر بالرابطة ليلا كورة: دياب لم يعرض إقالة عامر حسين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إسبانيا

إسبانيا

4 1
جورجيا

جورجيا

83

جوووووووووووووووووووول أولمو يسجل الهدف الرابع لإسبانيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن