جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة كواليس أزمة محمد حسن في الإسماعيلي.. رفض التدرب مع الناشئين

محمد حسن لاعب الإسماعيلي

محمد حسن لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمد حسن ليلا كورة، عن كواليس أزمته مع نادي الإسماعيلي، بعدما تم إيقافه خلال الفترة الماضية، عقب مواجهة الفريق مع البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: "محمد حسن لم يتغيب عن مران الإسماعيلي كما يتردد، اللاعب لا يجد اسمه في مران الفريق الأول فلا يذهب، وهناك قرار بتدريب اللاعب مع الناشئين، وهو يرى أن هذا ليس مكانه".

وأضاف: "كل ما حدث أن أحد العدسات رصدت اللاعب وهو يقوم بتصوير حاملي الكرات، بين شوطي مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي، الأمر الذي أثار غضب المدرب إيهاب جلال، ليقرر استبعاده من التدريبات، وخصم 250 ألف جنيه من عقده".

وأكمل: "اللاعب يرى أن العقوبة ليست عادلة، خاصة أنه لم يفعل شيء، وهو كان يشارك بصفة أساسية قبل قدوم المدير الفني إيهاب جلال، وبعدها وجد نفسه بعيدًا عن المشاركة، لكنه لم يتحدث مطلقًا".

وأتم: "محمد حسن لا يعلم سبب ما يحدث معه، ويرفض أن يتدرب مع الناشئين ويلتزم الصمت احترامًا للنادي، وعماد سليمان وعده أكثر من مرة بحل الأزمة ولم يحدث ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

52

الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل واحد في الشوط الأول

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

47

هدف رائع.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن