جميع المباريات

إعلان

بعد 19 دقيقة.. خطأ كارثي من الشناوي يكلف بيراميدز الهدف الأول أمام المقاولون (فيديو)

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي - حارس بيراميدز

افتتح فريق المقاولون العرب أهداف مباراة فريقه ضد بيراميدز في اللقاء المقام على استاد الدفاع الجوي، في بطولة الدوري المصري.

ويستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، في لقاء مقام ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل جوزيف أوشايا، لاعب المقاولون العرب، الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 19 وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أحمد الشناوي، حارس بيراميدز. (لمشاهدة الهدف اضغط هنا)

ويدخل بيراميدز هذه المباراة محتلا المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد المقاولون في المركز الـ 16 برصيد 19 نقطة.

ولعب أحمد الشناوي في الموسم الحالي 2023-24، 28 مباراة قبل لقاء الليلة، بواقع 2470 دقيقة، سكنت شباكه 21 هدفًا، وخرج بـ 16 شباك نظيفة.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

يُشار إلى أن بيراميدز لم يدخل مرماه أي هدف في بطولة الدوري المصري منذ مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في الجولة الـ 23 للبطولة، في لقاء أقيم يوم 15 مايو الماضي، وانتهى بنتيجة 2-1 لصالح بيراميدز.

ولم يخسر بيراميدز في بطولة الدوري المصري إلا مباراة وحيدة في الموسم الحالي، كانت أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة السادسة للمسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن