جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. اتحاد العاصمة يعلن انتقال زين الدين بلعيد إلى سانت تروند البلجيكي

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، انتقال زين الدين بلعيد قائد الفريق إلى نادي سانت تروند البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصدر نادي اتحاد العاصمة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يكشف فيه الموافقة على انتقال بلعيد إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

وجاء بيان اتحاد العاصمة كالتالي:

"اجتمع ظهر اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة، عثمان سحبان، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

"إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وإنهاء الاتفاق في الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

"وتشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية مع زين الدين بلعيد، خلال الفترة الماضية، لإمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يدخل النادي البلجيكي في المفاوضات مع اللاعب وينجح في ضمه.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن