جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك ليلا كورة: رابطة الأندية طلبت عقد اجتماعا مع حسين لبيب لحل أزمة القمة

مجلس إدارة الزمالك

مجلس إدارة الزمالك

كتب: محمد خيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن عقد اجتماعا بين رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب ومسؤولي القلعة البيضاء من أجل حل الأزمة الحالية والتي تتعلق برفض خوض مواجهة الأهلي إلا بعد اكتمال المباريات المؤجلة ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية.

وكان الزمالك أصدر بيانا رسميا عقب مباراة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز منذ 5 أيام، مؤكدًا أنه لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.. طالع التفاصيل من هنا

وهو ما يزيد الغموض حول موقف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري.

وقال مصدر بنادي الزمالك في تصريحات ليلا كورة إن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب طلبت عقد اجتماعا مع مسؤولي القلعة البيضاء، اليوم السبت، لحل الأزمة الشائكة والعدول عن قرار عدم خوض المباريات.

وأضاف أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ونائبه هشام نصر وأمين الصندوق حسام المندوه هم من سيحضرون الاجتماع مع مسؤولي رابطة الأندية.

رابطة الأندية ترد بالمستندات حول آلية وضع جدول الدوري والتوقفات

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين أصدرت بيانا رسميا ترد خلاله على بيان نادي الزمالك الذي أكد خلاله عدم استكماله لمباريات الدوري المصري إلا بعد الانتهاء من جميع المواجهات المؤجلة بالدور الأول، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وكشفت لجنة المسابقات خلال البيان، آلية وضع جدول الموسم الحالي من الدوري المصري وفترات التوقف التي تساعد على دعم المنتخبات الوطنية.

للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة من 18 مباراة فقط، بينما يقع الزمالك في المركز التاسع برصيد 34 نقطة من 20 لقاء.

طالع جدول ترتيب الدوري المصري من هنا 

اقرأ أيضًا:

"استثناء للأبيض صنع المباراة المفقودة".. 4 ملحوظات على موقف الزمالك من جدول الدوري

"لن نلعب مهما كانت الخسائر".. ما العقوبات التي تنتظر الزمالك حال الانسحاب أمام الأهلي؟ (لائحة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن