جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. موقف الزمالك من القمة.. انتصار القطبين.. وتطورات السوبر الأفريقي

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

نشر يلا كورة مجموعة من الأخبار الهامة على مدار أمس الجمعة، يأتي على رأسها تمسك الزمالك بموقفه بعدم خوض مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

وفيما يلي نستعرض أبرز موضوعات أمس الجمعة على موقع يلا كورة:

الزمالك يرفض مواجهة الأهلي

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يخوض مباراة القمة المقبلة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ماذا تقول اللائحة في حال عدم استكمال الزمالك للدوري؟

تمسك نادي الزمالك بقراره بعدم المشاركة في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

الأهلي يعبر البروفة الأخيرة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في الدوري المصري بعد الفوز المثير الذي حققه أمام الداخلية بنتيجة 2-1.

الزمالك ينتصر

حقق الزمالك فوزًا ثمينًا على حساب نظيره فاركو، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد المقاولون العرب، بمواجهة مؤجلة من الأسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عروض لاستضافة سوبر القطبين خارج مصر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عبر موقعه الرسمي عن تلقيه عروضًا من لاستضافة كأس السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك.

تصرحيات كولر عن "التعالي" والقمة

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن لقاء الداخلية إلى جانب مباراة الزمالك المقبلة في مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2024-2025.

جوميز يعلق على مواجهة الأهلي

عبر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بأداء لاعبي فريقه في مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رسائل جماهير الزمالك عن القمة

حرصت جماهير نادي الزمالك التي تواجدت باستاد المقاولون العرب على توجيه عدة رسائل مهمة خلال لقاء فاركو والذي أقيم، اليوم الجمعة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عروض سعودية لجوميز

حسم كريم أبو سليمان وكيل جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك الجدل حول حقيقة العروض الرسمية التي يتلقاها المدرب البرتغالي من الدوري السعودي.

موعد انطلاق أمم أفريقيا 2025

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، موعد انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها في المغرب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg