جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: لن نلعب مباراة القمة مهما كانت الخسائر.. ونريد خوض المؤجلات بترتيبها

أحمد سالم

أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يخوض مباراة القمة المقبلة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى إدارة القلعة البيضاء تريد إقامة اللقاءات المؤجلة وفقًا لترتيبها الطبيعي.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر 2: "لن نخوض مباراة القمة مهما كانت الخسائر من أجل كرامة نادي الزمالك".

وأضاف: "ليس لدينا مشكلة في لعب المؤجلات كلها، ولكن بترتيبها الطبيعي، نحتاج إلى تفسير لعدم ترتيب تلك المباريات، ماذا يمنع أي فريق من مواجهة فريق آخر في الدور الأول والثاني حتى الآن".

وأكمل: "لماذا لم نواجه بلدية المحلة حتى الآن، ولماذا لم يلتقي الأهلي مع بيراميدز أيضًا، واجهت المصري في الدور الأول والثاني بالوقت ذاته".

وواصل: "كنت أتمنى أن يكتفي اللواء ثروت سويلم بإبداء أسباب منطقية للتأجيلات، وهذا هو حقه كرجل مسؤول، لكنه انحرف بحديثه بشكل غير حيادي، وكإنه مشجع يتحدث، علي أساس حدد أن الزمالك خارج المنافسة؟".

وأوضح: "ما هي علاقة أننا خارج المنافسة بعدم الاستجابة لمطالبنا، هل الأندية البعيدة عن المنافسة ليس لها حق أن تطلب أي شئ؟، التصريحات غير مقبولة بالنسبة لنادي الزمالك".

وزاد: "غدًا سيخضع محمد عواد للتحقيق، بعدما تمت إحالته من عبدالواحد السيد، وسنعرف سبب غضبه الشديد، ووفقًا لحجم الخطأ ستكون العقوبة".

وأتم: "نتواصل مع محامي خالد بوطيب، ونحاول الوصول لأفضل شكل لجدولة المستحقات، لأن لدينا التزامات في نهاية الموسم، بين الصفقات وتجديد العقود والمستحقات، ونتمنى أن تنجح فكرة الجدولة أو التقسيط".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg