جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: محاولات مكثفة لتجهيز عمر كمال لقمة الزمالك

عمر كمال

عمر كمال عبد الواحد

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إلى لحاق عمر كمال عبد الواحد بمواجهة الزمالك، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري.

وكان عمر كمال شارك في لقاء الاتحاد السكندري الماضي والذي حسمه الفريق الأحمر بنتيجة (1-0) ضمن حسابات الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري.

وتعرض عمر كمال للإصابة بشد في العضلة الأمامية بناءً على الأشعة التي خضع لها أمس الأربعاء.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الخميس، إن اللاعب بدأ مباشرة أمس الأربعاء برنامجًا مكثفًا في الجيم لمحاولة لحاقه بمباراة الزمالك.

ويرغب السويسري مارسيل كولر من استعادة اللاعب بقمة الزمالك خاصة أنه أصبح أحد العناصر الأساسية في الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

وشارك صاحب الـ30 عامًا في 11 مباراة مع الأهلي ليسجل هدفين كما صنع ثلاثة أهداف منذ انتقاله من صفوف مودرن فيوتشر في يناير الماضي.

ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الخميس استعدادًا لمباراة الداخلية، والمقرر لها غدًا مساء غدٍ الجمعة ضمن حسابات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ12.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل الترتيب الثالث في جدول الدوري برصيد (39 نقطة) من 17 مباراة، بينما يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد (59 نقطة) من 24 مباراة.

اقرأ أيضًا..

مصدر مقرب من عواد ليلا كورة: الغياب عن التدريبات الجماعية بالاتفاق مع عبد الواحد

ساهم في 43 هدفًا خلال 18 شهرًا .. يعقوبو من على أعتاب الأهلي إلى اليابان

بعد مطالبة الزمالك بإيقافهما.. لجنة الحكام تسند إدارة مباراتي الدورة الرباعية للغندور والبنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن