جميع المباريات

إعلان

مصير قمة الأهلي.. الزمالك يكشف حقيقة التراجع عن خوض مباريات الدور الثاني للدوري

مباراة الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة تراجع مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، عن مطالبه التي أعلن عنها بعد مباراة المصري في بطولة الدوري.

وخسر الزمالك بنتيجة 2-1 أمام المصري في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد المباراة مباشرة أصدر نادي الزمالك بيانا طالب بفتح تحقيق عاجل فيما حدث خلال أحداث مواجهة المصري، بالإضافة إلى عدم خوضه أي مباراة في الدور الثاني بعد مباراة فاركو القادمة المؤجلة من الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري.

وهذا يعني أن الزمالك يرفض مواجهة الأهلي المقرر إقامتها يوم 25 يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 27 للبطولة المحلية. (لمعرفة مطالب الزمالك بالكامل اضغط هنا)

ومن ثم ارتبط اسم مجلس إدارة الزمالك بالتراجع عن موقفه وسيخوض جميع المباريات بشكل طبيعي.

ليرد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيبسوك: "كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن مطالبه، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "الفريق الأول لن يلعب أي من مباريات الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول وفقا لترتيب القرعة الأصلية".

وأوضح أحمد سالم: "وفي انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة  بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة و منذ بداية الموسم بصفة عامة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن