جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف موقف مصابي الأهلي من قمة الزمالك في الدوري

الأهلي

الأهلي

سادت حالة من التفاؤل لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد إمكانية لحاق الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق بمواجهة القمة ضد الزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء يوم الثلاثاء (25 يونيو) على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات ليلا كورة إن وسام أبوعلي بذل جهدًا كبيرًا في برنامجه التأهيلي خلال الساعات القليلة الماضية وكان ينفذ البرنامج التأهيلي على فترتين.

وأضاف أن وسام أبوعلي سوف يشارك بشكل تدريجي في التدريبات خلال الساعات القليلة المقبلة ولكن موقف تواجده في قائمة الزمالك يعود لرؤية فنية لمارسيل كولر.

وفي سياق متصل، أكد المصدر ذاته أن هناك فحص طبي يخضع له عمر كمال عبدالواحد بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الاتحاد السكندري، لكنه سيكون بنسبة كبيرة جاهزًا لمواجهة الزمالك.

وكان عمر كمال شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وأشار إلى أن فرص لحاق الجنوب أفريقي بيرسي تاو بمواجهة الزمالك صعبة للغاية، فيما يواصل علي معلول برنامجه التأهيلي حيث أثبتت الأشعة الأخيرة التي أجراها قبل أيام وجود تحسن كبير في حالته وسيبدأ النزول التدريجي للتدريبات الجماعية في منتصف سبتمبر المقبل.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الداخلية المقرر لها الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
الداخلية

الداخلية

48

كريم فؤاد يسدد الضربة الثابتة بقوة تخرج أعلى مرمى الداخلية إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن