جميع المباريات

إعلان

دقيقة حداد وشارة سوداء.. 4 قرارات عاجلة من الأهلي لمساندة أسرة فقيدتي مباراة الاتحاد

ساليفو مورو الأهلي والاتحاد

صورة أرشيفية

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، باتخاذ عددًا من القرارات والإجراءات التي من شأنها تقديم أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح.

وحقق النادي الأهلي فوزا غاليا مساء الأمس الثلاثاء، بنتيجة 1-0 أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة الـ26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبعد المباراة تلقى النادي الأهلي خبرا صادما وهو وفاة مشجعتين من جماهيره وهم نورهان صابر ونرجس صلاح، إثر حادث أليم تعرضا له أودي بحياتهما.

وأشار الموقع الرسمي للأهلي إلى أن الخطيب المتواجد في رحلة علاجية وجه باتخاذ القرارات الآتية:

1- تكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي، برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

2- إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء شارات سوداء بالمباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

3- يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

4- تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجارات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
الداخلية

الداخلية

36

الأهلي يسجل.. وجاء الهدف بعد تمريرة وصلت عند حسين الشحات وهات وخد مع محمد هاني وصلت عند الشحات أرسلها عرضية قوية قابلها وسام أبو علي إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن