جميع المباريات

إعلان

بهدف مخادع و10 لاعبين.. الجونة يتعادل مع البنك الأهلي في الدوري (فيديو)

مباراة البنك الأهلي والجونة

مباراة البنك الأهلي والجونة - صورة أرشيفية

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الجونة والبنك الأهلي، بهدف لكلا منهما، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على أرضية ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ضغط لاعبو الجونة منذ البداية بحثًا عن التسجيل، حيث طالبوا بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على محمود الجزار، في الدقيقة 5، لكن الحكم استأنف اللعب بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأهدر أرنو لاعب الجونة انفرادًا بالحارس أحمد صبحي في الدقيقة 20، لكنه سدد الكرة بجوار القائم بعيدًا عن شباك الضيوف.

وجاء الرد سريعًا من البنك الأهلي، بعد تسديدة قوية من ياو أنور في الدقيقة 25، اصطدمت بالشباك الخارجية.

وأحرز الظهير الأيسر صبري رحيل الهدف الأول لفريق الجونة، بعدما خدع حارس البنك الأهلي، ونفذ ركلة ركنية متقنة في الدقيقة 31، حاول الحارس أحمد صبحي إبعادها لكنها سكنت شباكه بشكل مباشر.

 

وأدرك نادي البنك الأهلي التعادل عن طريق لاعبه محمد بسيوني في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، برأسية قوية بعد عرضية متقنة من أحمد مدبولي.

وتحصل أحمد عبد الرسول مدافع الجونة على البطاقة الحمراء، بسبب لمسة يد حرمت البنك الأهلي من انفراد، في الدقيقة 72، بعدما عاد الحكم لتقنية الفيديو.

وأكمل فريق الجونة اللقاء بعشر لاعبين، وسط محاولات من البنك الأهلي لخطف هدف الانتصار، لكن دفاع الجونة وقف صامدًا أمام محاولات الضيوف.

وبهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده إلى 24 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق التعادل السادس له هذا الموسم.

وفي المقابل وصل نادي الجونة للنقطة رقم 31، ليتواجد في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن