جميع المباريات

إعلان

كولر: المستوى تأثر لمشاركة 18 لاعبًا مع المنتخبات.. وإهدار الفرص جزء من كرة القدم

مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أسباب الظهور بمستوى مغاير أمام فاركو، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على فاركو بنتيجة (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة 11 لبطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال كولر بالمؤتمر الصحفي: "كانت مباراة صعبة وأعتقد الأسباب واضحة، كان لدينا 11 لاعبًا في المنتخب الأول بالإضافة للمنتخبات الأولمبي والشباب، إذن كان لدينا حوالي 18 لاعبًا عادوا للتدريبات مؤخرًا ولم يتدربوا معًا، لذلك غاب الرتم، وهذا سبب صعوبة اللقاء، ليس هدفنا الشكوى لكننا نتحدث عن الأسباب".

أضاف: "الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية، سيكون لدينا مباراة كل 3 أيام، ذلك سيحتاج منا عمل كبير، اللاعبين الذين لعبوا اليوم سيخضعون غدًا لاستشفاء للاستعداد للمباراة المقبلة، وسأحاول إراحة بعضهم خلال المباريات خاصة الدوليين لأنهم لم يحصلوا على فترة راحة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

أوضح: "نحن لسنا مثل أي ناد، لأن لدينا عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين يلعبون مع المنتخبات، 18 لاعبًا عدد كبير، لكننا سنحاول تخطي الفترة الصعبة من أجل تحقيق اللقب في النهاية".

أتم: "استبدال موديست لأنه كان سيئًا، بالتأكيد لا فهو الذي تسبب في ركلة الجزاء الذي جاء منها الهدف الأول، وكل اللاعبين يهدرون، سواء كان لاعبي الوسط أو الهجوم أو غيرهم، إهدار الأهداف ظاهرة لدينا في الفريق منذ الموسم الماضي، وهذا جزء من كرة القدم، وأتمنى أن يكون لدي لاعب يسجل من كل ربع فرصة ولذلك نحاول إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، وهم جميعًا يرغبون دائمًا في تسجيل الأهداف".

اقرأ أيضًا:

بعد ثنائية إمام وريمونتادا الأبيض.. جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراتي الأهلي والزمالك

الأهلي يقفز 5 مراكز بالفوز على فاركو ويصل للمربع الذهبي بالدوري

كسر رقمه مع الزمالك.. إمام عاشور يتوهج مع الأهلي ويترك بصمة جديدة في الدوري

موديست يظهر في تشكيل الأهلي الأساسي للمرة الأولى منذ مواجهة الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن