جميع المباريات

إعلان

سعد شلبي: 30 ألف مشجع لقمة الأهلي والزمالك.. ولم يُحدد موعد ومكان السوبر الأفريقي

مباراة الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اهتمام محمود الخطيب، رئيس النادي، للترتيب لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جميع بين الأهلي والترجي التونسي.

وانتصر الأهلي على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين في تونس بالتعادل السلبي.

وقال سعد شلبي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "الأهلي عندما فاز على مازيمبي الساعة 12، 12 ودقيقة الخطيب تحدث معي للتنسيق لنهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "خلال المباراة فوجئنا بأن كولر دعا كل أصدقائه في سويسرا لحضور المباراة، وحضر معه 30 فردًا، والخطيب قال إنهم ضيوف الأهلي وهم سيعكسون الصورة الحضارية لمصر، وظل يرحب بهم لمدة ساعتين".

وأوضح سعد شلبي: "موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي انتظم لمدة 14 دقيقة فقط، وتم حجز جميع المقاعد، كان هناك ما يقرب من 6 مليون مشجع في قائمة الانتظار".

وواصل: "نتواصل مع جميع الأجهزة المصرية من أجل حل أزمة الجماهير المحتجزة والغائبة عن منازلها منذ فترة طويلة".

وتابع المدير التنفيذي: "عدد الجماهير المسموح به في مباراة الأهلي والزمالك القادمة سيكون 30 ألف فقط، بالمناصفة مع الزمالك بواقع 15 ألف لكل فريق، وطلبنا زيادة عدد الجماهير، حتى تصل للسعة الكاملة".

وانتقل سعد شلبي للحديث عن مشروع القرن قائلًا: "في خلال خمس سنوات بحد أقصى ستكون أول مباراة للأهلي على استاد الأهلي، وسيتسع لـ 42 ألف مشجع، وسيتكلف 12 مليار جنيه حتى انتهائه".

واستكمل: "البدء في استاد الأهلي خلال أشهر قليلة لن تتعدى أصابع اليد الواحدة، وخزينة الأهلي لن تتحمل أي أعباء مالية في مشروع القرن".

وأنهى حديثه: "لا يوجد تحديد لموعد أو مكان إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي".

ويلعب الأهلي مع الزمالك مساء يوم 25 يونيو يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن