جميع المباريات

إعلان

تدريبات الزمالك.. جلسة جوميز للاعبين.. وانتظام ناصر ماهر والمثلوثي

ناصر ماهر

ناصر ماهر - لاعب الزمالك

واصل فريق الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري.

ويلعب الزمالك مساء يوم الجمعة مع سيراميكا كليوباترا، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

انتظام ناصر ماهر وعواد والمثلوثي

وشهد التدريب انتظام اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الدوليين هم الثنائي محمد عواد، حارس المرمى، وناصر ماهر، لاعب الوسط، اللذان شاركا في التدريبات الجماعية، بالإضافة إلى حمزة المثلوثي العائد من منتخب تونس.

وفي نفس الوقت انتظم الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال في التدريبات بعد عودتهم من صفوف المنتخب الأولمبي.

تدريبات بدنية وجلسة جوميز

وخاض لاعبو الفريق الأبيض تدريبات بدنية خاصة، وتولى البرتغالي جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بجانب فقرة خاصة بالكرة.

فيما قام الجهاز الفني للفريق، بتصعيد حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003 ، للتدريب مع الفريق الأول، إذ يتواجد رفقة أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 ، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، جلسة مع لاعبي الفريق خلال المران، وشرح برنامج تدريب اليوم للاعبين، ومنحهم بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعداداً للمباراة المقبلة.

تدريبات تأهيلية للجزيري

كما أدى التونسي سيف الدين الجزيري، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، إذ يعاني من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

راحة لزيزو

وحصل أحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الوسط، على راحة من مران اليوم الأربعاء، على أن يشارك في التدريبات الجماعية غداً الخميس بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن