جميع المباريات

إعلان

مصدر ببيراميدز ليلا كورة: ننتظر قرار الاستئناف بشأن شكوى النجوم في قضية محمود صابر

محمود صابر

محمود صابر لاعب فريق بيراميدز

كشف مصدر بنادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، موقف النادي بشأن أزمة قيمة مستحقات نادي النجوم في صفقة انتقال اللاعب محمود صابر والتي حدثت في صيف 2021.

وقال مصدر بنادي بيراميدز لـ"يلا كورة"، الأربعاء إن إدارة النادي قدمت طعنًا أمام لجنة الاستئناف على القرار الذي صدر من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة.

وشدد المصدر، أن نادي بيراميدز في انتظار صدور قرار لجنة الاستئناف في الأمر، ومن الوارد أن يكون هناك تصعيد آخر للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" في هذا الشأن وبالتالي القرار ليس نهائي.

وأوضح المصدر، أن فكرة مطالبة النادي بالمنع من المشاركة في البطولات القارية متعلق بقرارات نهائية وقاطعة في القضايا المتداولة قبل يوم (31 مارس 2024)، وليس حكم أول درجة مستأنف ضده وما يزال منظورًا في درجات التقاضي المختلفة.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم كشف في تصريحات سابقة أن ناديه يستحق الحصول على مبلغ 9 ملايين جنيه بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إضافات في صفقة اللاعب محمود صابر، ثم تضاعف المبلغ بسبب التأخير في دفع المستحقات.

وطالب نادي النجوم في بيان رسمي عدم مشاركة بيراميدز في البطولات القارية خلال الفترة المقبلة نتيجة عدم الحصول على المقابل المادي من صفقة محمود صابر.

اقرأ أيضًا..

حوار يلا كورة.. ياسين لبحيري: مفاوضات الزمالك غير صحيحة.. دونجا تواصل معي.. والروح الرياضية الأهم

مدرب جنوب أفريقيا: بيرسي تاو يعاني من إصابة عضلية

إبراهيم حسن: صلاح يعتبر فردا في الجهاز الفني لمنتخب مصر.. وليس صحيحا ما يقال عن معاقبة إمام

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن