جميع المباريات

إعلان

تمهيدا لرفع القيد.. مصدر في الزمالك يكشف ليلا كورة: 3 سيناريوهات لحل أزمة مستحقات بوطيب

بوطيب

خالد بوطيب - لاعب الزمالك السابق

كتب - محمد خيري

لا صوت يعلو في نادي الزمالك، فوق حل أزمة القيد التي تعد عائقًا أمام الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية والتي يبحث فيها عن تدعيم صفوفه بلاعبين جيدين استعدادًا لاستمرار بطولة الدوري المصري الممتاز ومباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة لدى للبرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الفريق الأسبق، والمغربي خالد بو طيب، الذي كان ضمن صفوف الفريق في 2019.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ومحامي خالد بو طيب تسير في إطار جيد وذلك لمحاولة الوصول لحل الأزمة.

وأضاف المصدر أن الزمالك كان قد عرض تقسيط الغرامة على 4 دفعات ولكن محامي اللاعب المغربي رفض وطالب بالمبلغ كاملًا.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك استمر في المفاوضات وحاليا توجد مرونة في التعامل من جانب محامي بوطيب في الموافقة على تقسيط المبلغ على دفعتين فقط "دفع نصف المبلغ وبعد 6 أشهر الحصول على النصف الأخر".

وواصل المصدر أن إدارة الزمالك تتحفظ على ذلك الحل وطالبت بدفع المبلغ على 3 أقسطات، إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة للوصول لحل وإنهاء الأزمة قبل بداية فترة القيد الجديدة.

وسبق وأعلن نادي الزمالك في شهر أبريل الماضي وصول خطاب من فيفا يفيد بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو. (للتعرف على بيان نادي الزمالك بالكامل اضغط هنا)

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية الأفريقية قبل أيام بعدما انتصر على فريق نهضة بركان المغربي في إياب الدور النهائي بنتيجة 1-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1.

وبعد بطولة الدوري المصري المقامة حاليا والتي يحتل فيها الزمالك المركز الـ 12 برصيد 28 نقطة، سيستعد لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي بعدما توج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن