جميع المباريات

إعلان

هدف الأهلي.. وكيل كوناتي: بعض العروض التي تأتي لا ننظر لها.. ونريد الجمع بين كرة القدم والمال

كوناتي

محمد كوناتي

أكد ديمتري سيليوك وكيل محمد كوناتي لاعب نادي أخمات جروزني الروسي، أن اللاعب البوركينابي يمتلك العديد من العروض خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن اللاعب يبحث عن الجمع بين كرة القدم والمال.

وارتبط اسم محمد كوناتي لاعب بوركينا فاسو بالانضمام للنادي الأهلي، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في دعم المركز الأمامي.

وقال وكيل محمد كوناتي في تصريحات لقناة "ماتش تي في" الروسية: "هناك عروض مختلفة لكوناتي، لكن بعد انتهاء بطولة الدوري الروسي مباشرة تقريبًا، غادر إلى منتخب بوركينا فاسو الوطني، ومن المفترض أن يلعب في أحد هذه الأيام مع سيراليون".

وأضاف: "كوناتي يسافر طوال الوقت الآن، لذلك ليس لدينا الوقت للحديث عن الفرق، بالطبع العديد من الأندية تتصل به، والهاتف يرن باستمرار، يبدو الأمر كما لو أن 50 شخصًا على الأقل يتصلون، أعتقد أنه في النصف الثاني من الشهر الجاري سنبدأ بطريقة ما في الحديث والتعامل مع الواقع".

وأكمل: "يدا بيد بغض النظر عما يقوله أي شخص، لن تبدأ الأندية الأوروبية في اتخاذ خطوات حقيقية إلا بعد نهاية يورو 2024، بعد كل شيء ما زالوا يريدون مشاهدة اللاعبين في البطولات الأوروبية، وإلا لكان قد انتقل إلى مكان ما منذ فترة طويلة".

وواصل: "أنا أريد الأفضل، أريد الجمع بين كرة القدم والمال، بعد كل شيء، كوناتي لديه عائلة كبيرة، فهو يحتاج إلى كسب المال، نحن نركز على أن يكون لدينا نادٍ جيد، ولكن أيضًا براتب جيد، وهناك أيضًا عروض من الأندية التي تشارك في المسابقات الأوروبية، ولكن ليس بنفس الشروط تمامًا، هناك وقت للاختيار".

وتابع وكيل اللاعب البوركينابي: "نمتلك عروض من الجميع، ولكن هناك من أخبرتهم أنه لا توجد حتى فرصة مثل فرق من بلغاريا وصربيا وكرواتيا، نحن لا نفكر حتى في هذه الخيارات، على الرغم من أنهم على استعداد لدفع بعض المال اللائق".

وأتم وكيل محمد كوناتي: "تقدم العديد من الأندية من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا عروضاً، وفي الوقت نفسه، هناك ببساطة سيل من العروض المقدمة من السعودية والإمارات وقطر وهذا إذا كنت تريد الذهاب إلى المال، ولكن كوناتي يبلغ من العمر 26 عاما وسنرى ما سيحدث".

جدير بالذكر أن صاحب الـ26 عامًا، شارك في الموسم المنقضي بواقع (35 مباراة) بكافة المسابقات المحلية ليسجل 13 هدفًا ويصنع هدفًا حاسمًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

39

رونالدو سدد كرة قوية بعد تنفيذ الضربة الحرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن