جميع المباريات

إعلان

مصطفى شلبي: اخترت الزمالك رغم عرض الأهلي الأكبر.. سنفوز بالدوري.. وأمنيتي الاعتزال بالقلعة البيضاء

الزمالك - مصطفى شلبي

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

تحدث مصطفى شلبي، لاعب فريق الزمالك، عن كواليس الانضمام لصفوف الفارس الأبيض، رغم امتلاكه عروضًا من الأهلي وبيراميدز، ووجه رسائل لجماهير الأبيض.

وكان مصطفى شلبي انضم لصفوف الزمالك في صيف 2022 بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، حتى صيف 2026.

وقال شلبي عبر قناة إم بي سي مصر 1: "مبسوط في الزمالك" أحسن حاجة حصلت لي في حياتي، وأي لاعب يتشرف باللعب في نادي الزمالك".

كواليس الانضمام للزمالك

أضاف: "الزمالك لم يكن متواجدًا في بداية المفاوضات، كان لدي عروضًا من الأهلي وبيراميدز والمصري، وبالطبع أي لاعبًا كان سيختار الأهلي، ولكن بعد ظهور الزمالك الأمور اختلفت واتحسمت بسهولة، الاتفاق تم خلال ساعتين، بعدما تواصل مرتضى منصور مع أيمن الشريعي".

تابع: "عرض الأهلي المالي كان أكبر من الزمالك، لكنني اخترت الأبيض، لأنني بعد صلاة الاستخارة شعرت أن الأمور ستكون أفضل في الزمالك، وأيمن الشريعي نصحني باختيار النادي الذي سأجد فيه فرصة أكبر للمشاركة، وانضمامي للزمالك هو قراري، وصليت استخارة ثم اتخذت القرار".

واضل: "والدي كان زملكاوي، وغالبية أسرتي تنتمي للأبيض وبعضهم أهلاوية، وأنا منذ صغري كنت أحب الكرة الحلوة، وكنت أميل للزمالك وأشجعه، وكنت أحب مشاهدة حازم إمام، بينما من الأهلي أبو تريكة وبركات كانوا ملفتين".

الطموحات مع الزمالك

شدد: "أشكر جمهور الزمالك على الدعم الغير الطبيعي خلال الفترة الماضية، وأعدهم ببذل كل الجهد لإسعادهم، وواجهت سوء توفيق لفترة بسبب الإصابات، وإن شاء الله القادم سيكون أفضل، ولم أفعل أي شيء للزمالك حتى الآن، وأسعى لحصد كل البطولات الفترة المقبلة، وأقل شيئًا نقدمه للجماهير الكونفدرالية، وأشعر براحة نفسية كبيرة في النادي".

أشار: "أتمنى الحصول على دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك، وإن شاء الله خلال الفترة المقبلة سنركز في الدوري بشكل أكبر، ويومًا ما سأحقق هذه البطولة مع الزمالك".

أوضح: "هل تفكر في الاحتراف؟ أمنية حياتي الاعتزال في الزمالك، وعند التجديد المقبل هوقع على بياض لأطول فترة ممكنة، أي لاعب يتمنى اللعب في الفريق، ولن أتشرط على الزمالك أبدًا".

أضاف: "حققتوا بطولة الكونفدرالية والتي كانت الهدف الرئيسي هذا الموسم؟ "مش هنقفل النادي يعني"، الزمالك عندما يشارك في أي بطولة يلعب على التتويج بها".

واصل: "عبدالله السعيد فرق مع الزمالك جدًا، أتعلم منه كل يوم، وشرف لي أن يكون هناك صفات مشتركة بيني وبينه، عبدالله كواليتي مختلف عن أي لاعب آخر ومؤثر معنا، وعقليته السبب في الاستمرار بالملاعب حتى الآن".

أردف: "ميزة جماهير الزمالك عن أي جماهير أخرى، أن جماهير الزمالك بتفهم كورة جدًا، بتكسف أشوف جدول الدوري بسبب ترتيب الزمالك"، لكننا سنلعب كل مباراة على حدى من أجل الفوز بها وحصد النقاط الثلاثة".

جوميز والصفقات

قال شلبي: "جوميز مدرب كبير ويعمل بشكل مختلف ومؤثر، ووجوده يقدم إضافة لنادي الزمالك، وفترتي معه من أفضل الفترات التي أمر بها، طريقة أوسوريو كانت هجومية أكبر، بينما الآن هناك توازن بين الهجوم والدفاع".

تابع: "انضمام بن شرقي أو رمضان صبحي للزمالك؟ سأكون سعيدًا إذا انضم أحدهما للفريق، ووجودهما في الزمالك سيكون مفيدًا جدًا وإضافة كبيرة".

واصل: "لعبت مصابًا في نهائي الكونفدرالية، ومن الممكن أن أكرر ذلك مادام في مصلحة الزمالك، وإن شاء الله سنفوز بالدوري هذا الموسم".

الفوارق مع الأهلي

أشار: "لا توجد فوارق مع الأهلي، نحن نفوز وهم يفوزون، الأمر توفيق من عند الله، وفي الكأس كنا أفضل لكنهم فازوا".

أتم: "كنا أفضل من الأهلي في نهائي كأس مصر، ولكنها اختيارات ربنا، ومعظم الذين شاهدوا المباراة، رأوا أننا كنا نستحق الفوز، وهي أكثر مباراة حزنت لخسارتها، والفوز في مواجهة الدوري لم يعوض خسارة الكأس".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن