جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كولر يلجأ لفريق "الأمل" لمواجهة ضغط المباريات

كولر الأهلي

السويسري مارسيل كولر

لجأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إلى الاستعانة بقطاع الناشئين من أجل تصعيدهم للفريق الأول نظرًا لأن الفريق سيواجه ضغط مباريات في الفترة المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية خروج عدد من العناصر المحلية والأجنبية للتواجد مع منتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي، ليقرر كولر الاستعانة ببعض الناشئين وأطلق عليهم اسم "فريق الأمل".

وعلم "يلا كورة"، اليوم الخميس، أن الفريق يخوض تدريبات بشكل متواصل خاصة المجموعة التي كانت مقيدة من عناصر فريق 2005 و2006.

ويأتي الهدف من التدريب رغم نهاية بطولات الجمهورية، لتنفيذ طلب الجهاز الفني حيث سيحتاج لهؤلاء اللاعبين مع الفريق الأول لمواجهة ضغط المباريات، وسيكون بالتنسيق مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين.

ويعتبر أبرز الأسماء المتواجدة، هم: الحارس حازم جمال - مصطفى أبو الخير - إسلام عبد الله - إبراهيم عبد الحكيم - يوسف سيد عبد الحفيظ - محمد عبد الله.

وينتظر أن يخوض فريق الأهلي ضغط مباريات بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بنتيجة (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراة فاركو مساء الجمعة (14 يونيو) في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ11.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن برصيد (33 نقطة) من 15 مباريات، بينما يتصدر بيراميدز الترتيب بـ(53 نقطة) من 22 مباراة.

اقرأ أيضًا..

البدري يكشف.. سبب رفضه تدريب الزمالك.. علاقته بالخطيب.. وكواليس رحيله عن بيراميدز

صفقة المتاعب.. لماذا سيجد الأهلي صعوبة في ضم كوناتي؟ (فيديو)

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

84

عرضية من الجانب الأيمن للسيتي داخل منطقة الجزاء قابلها لاعب السيتي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار مرمى نيوكاسل إلى خارج الملعب