جميع المباريات

إعلان

صفقة المتاعب.. لماذا سيجد الأهلي صعوبة في ضم كوناتي؟ (فيديو)

كوناتي

محمد كوناتي المرشح للانتقال للأهلي

منذ شهور واسم البوركيني محمد كوناتي مرتبطًا بالانتقال لصفوف الأهلي، لكن ربما يتصاعد اسم اللاعب مجددًا في الفترة المقبلة وهنا لأسباب كثيرة أهمها رغبة السويسري مارسيل كولر في دعم المركز الأمامي.

صحيح أن بطل دوري أبطال أفريقيا مؤخرًا يمتلك ثلاثة مهاجم وهم: محمود عبد المنعم "كهربا" - الفلسطيني وسام أبو علي - الفرنسي أنطوني موديست إلا أن الأخير أصبح قريبًا من مغادرة القلعة الحمراء لعدم تقديم المستوى المطلوب منه.

هنا عاد كولر وإدارة الكرة في القلعة الحمراء للبحث عن الدفاتر القديمة ليتم رصد كوناتي من جديد وهنا أصبح اللاعب حرًا للانتقال لأي نادي في الصيف الجاري بعد نهاية عقده مع أخمات جروزوني الروسي.

صاحب الـ26 عامًا، شارك في الموسم المنقضي بواقع (35 مباراة) بكافة المسابقات المحلية ليسجل 13 هدفًا ويصنع هدفًا حاسمًا.

مهاجم منتخب بوركينا فاسو والذي يمتلك (24 مباراة) دولية جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية للاستفادة من خدماته قبل الموسم الجديد.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن كوناتي جذب أنظار ثلاثة أندية أوروبية بخلاف الأهلي.

Le Dinamo Moscou pousse pour la signature de Mohamed Konaté - Toute  l'actualité sur le football au Burkina Faso

ويعتبر أبرز الأندية التي تريد المهاجم البوركيني وهم: أولمبيك ليون واستاد بريست الفرنسيين بخلاف عرض من الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي نادي ليستر سيتي.

موقع "footballinsider" الإنجليزي، تحدث عن وضع اللاعب البوركيني، لتقول إن نادي ليستر سيتي يُعد الخيار الأمثل لنادي ليستر سيتي في ظل معاناة "الثعالب" من قانون اللعب المالي النظيف.

وتضيف الصحيفة، أن صفقة كوناتي ستكون مثالية لـ"الثعالب" نظرًا لأنها ستكون مجانية، حيث يُعد نادي ليستر سيتي مهددًا بفقدان نقاط في الموسم الجديد.

وعلّق دميتري سيليوك وكيل أعمال كوناتي مؤخرًا في تصريحات عبر برنامج "الكرة مع فايق" :"كوناتي أصبح حرًا لكنه لم يتخذ أي قرار رسمي بخصوص خطوته المقبلة".

وأضاف :"وكيلي لديه عروضًا من أوروبا وقطر والسعودية بجانب عرض مصري، وإذا قرر الانضمام لفريق مصري سيكون الأهلي".

ومن المتوقع أن يظهر كوناتي الليلة مع منتخب بلاده ضد المنتخب المصري في لقاء يأتي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، في لقاء يقام على ملعب "استاد القاهرة". (لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة.. اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

23

فرصة لسيراميكا بعد تمريرة بينية ويقابلها إيبوكا بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

13

روبن فارجاس يسقط داخل أرض الملعب والجهاز الطبي يدخل لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن