جميع المباريات

إعلان

عبدالله السعيد: انتقلت إلى الزمالك بالعاطفة.. وأريد الاعتزال بقميص الأبيض

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

أكد عبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، أن انتقاله إلى النادي الأبيض جاء بالعاطفة، مشيراً إلى أنه يرغب في الاعتزال بقميص النادي الأبيض.

وقال عبدالله السعيد في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "رأيت حب كبير من نادي الزمالك وجماهيره، وكنت أرغب في الانتقال للزمالك لمدة 3 سنوات ولكن لم يحدث نصيب مرتين كانوا مفاوضات مرة كان بسبب وقف القيد، وخطوة انتقالي لنادي الزمالك كانت بالعاطفة، وشعرت بأنني عدت للحياة بعدما انتقلت للزمالك، لأن إحساس اللعب لنادي جماهيري مختلف".

وأضاف: "عندما ارتديت قميص نادي الزمالك شعرت بدفعة كبيرة، وجماهير الزمالك تساندك في الملعب بشكل غير طبيعي، ويجعلني أتمنى أن يكون هناك مباراة للزمالك كل يوم، وهو مساند بشكل كبير ويقدر لاعب الكرة".

وتابع: "من زمان وأنا في الإسماعيلي وكان شيكابالا يتحدث معي لكي أنتقل إلى الزمالك وكان استقباله لي كبير جداً عندما انضممت للنادي".

وأكمل السعيد: "جماهير الزمالك كانت تستحق أن يفوز الفريق ببطولة الكونفدرالية، والزمالك استحق التتويج بالبطولة، وكنت أتمنى المشاركة مع الفريق في البطولة، وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات مع الزمالك، ومباريات الزمالك القادمة في الدوري كؤوس وعلينا الفوز بها جميعاً".

وواصل: "جوزيه جوميز غير مركزي لرغبته في بناء اللعب من الخلف وبالفعل الزمالك أصبح يقدم كرة أفضل، وأنا مرتاح معه بنسبة كبيرة ودائماً ما يتحدث معي، وأحاول نقل خبراتي للاعبي الزمالك في أرض الملعب لمساعدة الفريق".

وأضاف: "يحق لي المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي لأنه موسم جديد، وأتطلع للمشاركة في المباراة لأنها مباراة كبيرة، وأنتظر دائماً المباريات الكبرى".

وأكمل: "إذا عاد بي الزمن وأنا في الأهلي كنت سأوقع للزمالك".

وتابع عبدالله السعيد: "ياريت ينضم رمضان صبحي في الزمالك، ولا أحب أن أضغط على أي شخص، ولكن إذا تحدث معي سأنصحه بالانضمام للفريق".

وأكد لاعب الزمالك: "بالتأكيد أريد الاعتزال بقميص نادي الزمالك".

وكشف السعيد: "تجربتي الأفضل في مسيرتي قبل الانضمام للزمالك هي الأهلي لأنني حققت فيها بطولات".

وأكمل: "محمد صلاح من أصدقائي المقربين ودائماً ما يقول لي لا تفكر في الكرة طوال الإجازات".

وأضاف: "اعتزلت دولياً لأنه كان الوقت المناسب لهذا القرار، وكنت أشعر بأنه ليس لدي دور، ومنذ أيام حسام البدري قلت أنه ليس لدي مانع الانضمام للمنتخب ولكن إذا كان لدي دور".

وتابع لاعب الزمالك: "فيتوريا طلب مني التراجع عن الاعتزال الدولي ووافقت على العودة لمنتخب مصر".

وأتم السعيد تصريحاته: "تواصلت مع صلاح للاطمئنان على إصابته في كأس الأمم الأفريقية، وصلاح مثلي لا يشغل باله بالأحاديث والهجوم الذي حدث له بعد إصابته في منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات