جميع المباريات

إعلان

ليس مجرد ملعب.. 5 تصريحات من رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية عن مشروع القرن

مشروع القرن

مشروع القلعة الحمراء

كشف أيمن اسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، بعضًا من ملامح مدينة القلعة الحمراء التي تشمل مرافقًا عدة، أبرزها ملعب وجامعة ومدرسة ومستشفى وفندق ومتحف.

ودشن النادي الأهلي، هذا المساء، مشروع إنشاء مدينة رياضية تحت مسمى القلعة الحمراء. (طالع التفاصيل من هنا)

5 تصريحات عن مشروع القرن

وألقى أيمن إسماعيل، كلمة خلال الحفل الذي أقيم في مدينة الشيخ زايد، لتدشين مشروع استاد الأهلي، تضمنت كشف بعض من ملامح المدينة الرياضية، كالتالي:

- "مشروع استاد الأهلي حلم كبير منذ سنوات طويلة.. وتعلمت من محمود الخطيب أن جمهور النادي الأهلي هو المحرك الرئيسي، وهذا الجمهور لا يستحق ملعبًا عاديًا بل أكثر من ذلك".

- "التحدي الأكبر كان تحويل فكرة الاستاد إلى مدينة رياضية متكاملة.. لم ننظر إلى فكرة إنشاء ملعب جميل فقط، بل كنا نفكر في المعايشة، كنا نفكر في كيف لمشجع الأهلي أن يقضي تجربة ممتعة منذ دخول الملعب وحتى الخروج منه".

- "لن تحتاج في استاد الأهلي أن تحضر قبل المباراة بـ5 ساعات، لأننا ننوي ملء المدرجات في ساعة وتفريغها في ساعة واحدة أيضًا.. وسنقدم خدمات تجعل المشجع مستمتعًا أثناء المباراة وقبلها وبعدها وبين الشوطين".

- "مدينة الأهلي الرياضية تستهدف جذب الجماهير حتى في الأيام التي ليس بها مباريات، لأنها ستقدم نشاطات تعليمية وطبية وفندقية.. وكان من الضروري أن يكون هناك تحالف بين الشركات من أجل تقديم مدينة رياضية متكاملة تحت مسمى القلعة الحمراء، وبالطبع لا يوجد مسمى أفضل من ذلك".

- "نعمل على مشروع استاد الأهلي منذ عام تقريبًا.. وطريقة اتخاذ القرار في الأهلي تقول إنه ليس مجرد نادٍ مؤسسي ناجح، بل نادٍ مؤسسي يملك مبادئ راسخة أهمها أن الأهلي فوق الجميع، وهذا مبدأ لا يوجد في أي شركة أو نادٍ آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن