جميع المباريات

إعلان

ماذا قالت الصحف المغربية عن حكم الشيبي ضد الشحات؟

الشحات والشيبي

الشحات والشيبي

سلطت الصحف المغربية الضوء على الحكم القضائي الذي صُدر في حق حسين الشحات جناح النادي الأهلي بسبب أزمته الشهيرة مع محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز.

وقضت الدائرة "12" بمحكمة جنح ثاني مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس، بحبس حسين الشحات، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه في اتهامه بالتعدي بالضرب والسب والقذف على محمد الشيبي.

وتعود تلك الواقعة إلى يوم 23 يوليو 2023 عندما التقى الأهلي مع بيراميدز ضمن مباريات الجولة الـ28 للدوري الممتاز.

والتقطت شاشات الكاميرات بعد نهاية المباراة لاعب الأهلي يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب، وقرر اللاعب المغربي اللجوء إلى المحاكم المدنية رغم اعتذار الشحات.

ويستعرض "يلا كورة" ردود فعل الصحف المغربية على الحكم الذي صدر في حق الشحات في قضية الشيبي

المنتخب المغربية

القضاء المصري يحكم بالسجن في حق الشحات

عاقب القضاء المصري لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالاعتداء على اللاعب المغربي والمحترف بنادي بيراميذر محمد الشيبي، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة 100 ألف جنيه مع منعه من الترشح لأي مناصب إدارية رياضية لمدة خمس سنوات.

ووفقًا للصحيفة فإن الشيبي كان اتهم الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي خلال مباراة الأهلي وبيراميدز بالموسم الماضي

موقع البطولة

الشيبي ينتصر في قضيته مع الشحات

انتصر محمد الشيبي في قضيته مع حسين الشحات، بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد لاعب الأهلي بالسجن لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وغرامة مالية تصل إلى 100 ألف جنيه مصري.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بل قررت المحكمة، حرمان الشحات من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

وكان الشحات قد صفع الشيبي في إحدى المباريات التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز، وهو ما دفع اللاعب المغربي إلى مقاضاته لاستعادة حقه المعنوي.

هسبورت المغربي

مسلسل الشيبي والشحات لم ينته بعد

قضت محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة بالسجن الموقوف التنفيذ في حق حسين الشحات على خلفية قضية اعتدائه على الدولي المغربي محمد الشيبي.

وأدان الحكم القضائي اللاعب حسين الشحات بالحبس سنة واحدة مع إيقاف التنفيذ، مع تغريمه بـ100 ألف جنيه، بالإضافة إلى منعه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

وكان الشيبي لجأ إلى القضاء المصري متهمًا الشحات بتهم البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي.

ولن ينتهي مسلسل قضية الشيبي والشحات عند هذا الحد، حيث يتوقع أن يلجأ حسين الشحات إلى الاستئناف.

ومن المتوقع أن يتوجه الأهلي إلى هيئات التقاضي الرياضية الدولية، للدفاع عن لاعبه وإدانة الشيبي بسبب لجوئه إلى المحاكم المدنية في قضية رياضية.

اقرأ أيضًا:

كواليس الحكم بحبس حسين الشحات سنة وتغريمه 100 ألف جنيه في واقعة الشيبي

الحكم بحبس الشحات مع إيقاف التنفيذ في قضية الشيبي

الشحات وصيفًا.. مهاجم أسيك هداف دوري أبطال أفريقيا 2024 (فيديو)

مصدر بالأهلي ليلا كورة: لم نتلق عروضًا لخوض مباراة اعتزال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن