جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: سأعتزل كرة القدم بعد انتهاء العام المقبل.. ويجب تسليم الراية لشخص آخر

شيكابالا

شيكابالا

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، موعد اعتزاله كرة القدم، مشيراً إلى أنه حان الوقت لتسليم الراية لأحد آخر في النادي.

وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر 2": "أرى أنني لن استطيع إكمال مشواري الكروي لمدة سنتين، أعتقد أنني سأعتزل بعد انتهاء العام المقبل، ويجب أن أسلم الراية لأحد آخر".

وأضاف: "يجب على الزمالك أن يعتمد على شبابه وهم الاستثمار الحقيقي بدلاً من الذهاب لشراء لاعبين من أندية أخرى بملايين".

وأكمل: "تغاضيت فترة طويلة عن مستحقاتي لأن حب الجماهير كان يساوي ملايين، وجمهور الزمالك يحبوني لأنني واحد منهم وبدأت مشواري وسطهم".

وواصل: "لا يهمني مسمى أسطورة، أنا ما يهمني هو جمهور الزمالك عندما يقوم بالإشارة عليّ ويقول الزملكاوي أهو".

وواصل شيكابالا: "أصبحت زملكاوي من والدي وكنت من عائلة أقل من المتوسطة، وكنت أركب القطار في سن التاسعة بمفردي من أسوان إلى القاهرة، والآن أقوم بعمل أكاديمية شيكابالا هنا في القاهرة وستصبح هناك في أسوان أيضاً، لأن هناك مواهب كثيرة أفضل من شيكابالا في أسوان".

وأتم قائد الزمالك: "كانت أمنية حياتي هي أن يراني والدي الله يرحمه وأنا ألعب في نادي الزمالك، وذهبت إلى الزمالك من أجله، وكنت أريد اللعب في الزمالك أيضاً بسبب حبي لكابتن أحمد الكأس وكنت أرغب في ارتداء الرقم 10 من أجله أيضاً".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
فياريال

فياريال

16

اوووو العارضة تمنع فياريال من هدف بعد كرة عرضية ويقابلها نيكولاس بيبي برأسية من على حدود منطقة الجزاء وتصطدم في العارضة وتخرج ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg