جميع المباريات

إعلان

جوميز: لم يكن منطقيا إقامة مباراة الزمالك في كأس مصر دون الدوليين

جوميز

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

يرى المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، أن فريقه استحق الفوز (2-0) على الاتحاد في الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، موضحًا في سياق منفصل أنه من غير المنطقي أن يخوض مباراة في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين.

وعاد الزمالك إلى سكة الانتصارات المحلية هذا المساء، بعدما استفاق من التعادل الذي وقع فيه ضد مودرن فيوتشر في الجولة الماضية.

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "سيطرنا على الكرة أمام فريق قوي دفاعيًا.. أعتقد أنه كان علينا خلق المزيد من الفرص المحققة، وتسجيل عدد أكبر من الأهداف بالنظر إلى استحواذنا على الكرة طيلة الدقائق التسعين".

وأكمل: "استحقينا الفوز، واللاعبون يستحقون الحصول على النقاط الثلاث".

وتابع مدرب الزمالك: "علمت أن الاتحاد سيبدأ بلاعبين اثنين في خط الهجوم.. لذا طالبت المثلوثي وعبد المجيد بالمراقبة اللصيقة، وبالفعل قدم الثنائي مباراة دفاعية جيدة".

وأتم في هذا الصدد: "جماهير الزمالك مذهلة.. الزمالك نادٍ مميز، ولديه جمهور مميز سواءً في العدد أو في أسلوب التشجيع الخاص بهم".

قبل أن يعلق على تأجيل مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ32 بكأس مصر، بقوله: "لم يكن منطقيًا من الأساس إقامة المباراة دون اللاعبين الدوليين، لذا لم أفهم من البداية سبب تحديد موعد يتعارض مع الأجندة الدولية، ولكن في النهاية قرار التأجيل قرار سليم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن