جميع المباريات

إعلان

الفارس الأبيض يعود للانتصارات.. الزمالك يُسقط الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري (فيديو)

حقق نادي الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

وافتتح ناصر ماهر أهداف الزمالك في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وألغى محمد معروف حكم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، هدفاً لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 88 من عمر المباراة، سجله زياد كمال.

وعاد الزمالك إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري المصري بعدما تعرض للهزيمة في مباراة أمام سموحة (1-0) وتعادل في آخرى أمام مودرن فيوتشر (1-1).

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثاني عشر من 17 مباراة، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري من 25 مباراة.

لمشاهدة أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد نادي الزمالك أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعد كرة طولية لعبها حمزة المثلوثي لتصل الكرة عند سيف الجزيري الذي مرر الكرة ليقابلها ناصر ماهر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت أعلى المرمى.

وتواصلت فرص الزمالك، بعدما لعب عبد الله السعيد كرة عرضية من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، كاد أن يقابلها المثلوثي بلمسة قبل أن يتصدى لها المهدي سليمان حارس الاتحاد.

وطالب لاعبو الزمالك باحتساب ركلة جزاء لصالح الفريق، بعدما تعرض إبراهيما نداي لعرقلة داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم لم يحتسب شيء.

وتمكن ناصر ماهر من تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعدما لعب سيف الجزيري كرة بالكعب وصلت عند عمر جابر الذي مرر الكرة إلى ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء، ليتابعها بتسديدة قوية سكنت شباك المهدي سليمان.

وكاد فان ديرك أن يسجل هدف التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة 37، بعدما سدد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن محمد صبحي حارس الزمالك تصدى للكرة بسهولة.

وأهدر إبراهيما نداي لاعب الزمالك فرصة هدف محقق في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد جملة رائعة بدأت عند ناصر ماهر الذي لعب كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها زيزو بتمريرة رأسية وصلت عند نداي الذي سدد كرة قوية ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد السكندري.

وكاد مابولولو لاعب الاتحاد السكندري أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة اصطدمت بقدم مدافع الاتحاد السكندري، قبل أن يستخلص الكرة ويسدد كرة قوية علت مرمى محمد صبحي حارس الزمالك.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، بعدما تابع فان ديرك لاعب الاتحاد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة إلى داخل الشباك، ولكن الهدف يُلغى بداعي التسلل.

وتمكن سيف الدين الجزيري من إضافة الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما قابل إبراهيما نداي تمريرة عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء، وحولها بتمريرة عرضية إلى الجزيري الذي أسكن الكرة بسهولة في شباك المهدي سليمان.

وكاد عمر الوحش لاعب الاتحاد السكندري من تسجيل هدف تقليص الفارق بعدما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار مرمى محمد صبحي.

وأهدر نادي الزمالك فرصة الهدف الثالث، بعدما مرر زيزو تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت الكرة عن مصطفى شلبي الذي تأخر في تسديد الكرة ليشتت مدافع الاتحاد الكرة.

وأضاع بواتينج لاعب الاتحاد السكندري فرصة تقليص الفارق، بعدما انطلق بالكرة من الجبهة اليسرى متوغلاً داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد كرة أرضية ضعيفة تصدى لها محمد صبحي بسهولة.

وتمكن زياد كمال من تسجيل الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من مصطفى شلبي، تابعها بتسديدة قوية اصطدمت في دفاع الاتحاد، وارتدت مرة أخرى لتصل عند زياد كمال الذي سدد الكرة داخل الشباك، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن