جميع المباريات

إعلان

مدرب بيراميدز: إيقاف رمضان صبحي أمر غريب.. ولا أريد الحديث عن كرة القدم

رمضان صبحي

رمضان صبحي - لاعب بيراميدز

رفض المدير الفني الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، مدرب نادي بيراميدز، الحديث عن كرة القدم التي قدمها فريقه في مباراة الفوز (1-0) على الجونة ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري المصري، بسبب الطقس السيء، مستغربًا إيقاف اللاعب رمضان صبحي.

وواصل بيراميدز البقاء في صدارة ترتيب الدوري المصري بـ53 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الوصيف المصري الذي خاض من الأساس مباراتين أكثر.

وقال يورشيتش في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "لا أريد الحديث عن كرة القدم، الأداء لم يكن مهمًا لأن مباراة بيراميدز والجونة أقيمت في توقيت سيء للغاية، والجو كان شديدة الحرارة ولا أعرف من يتخذ هذه القرارات لكن المهم في النهاية أننا حققنا الفوز".

وأكمل: "لدينا بعض الإصابات البسيطة، ونملك لاعبين بدلاء يمكنهم تعويض أي غيابات، لذا لا توجد أي مشكلة".

وتطرق مدرب بيراميدز إلى الحديث عن قرار إيقاف اللاعب رمضان صبحي مؤقتًا حتى موعد خضوعه لجلسة استماع في 6 يونيو المقبل، أمام منظمة مكافحة المنشطات، ما تسبب في غيابه عن مباراة الجونة.

وعلق يورشيتش في هذا الصدد: "إيقاف رمضان صبحي أمر غريب بالنسبة لي.. لوائح فيفا تقول إن عينة المنشطات يجب أن تكون إيجابية أو سلبية، وإذا لم تكن إيجابية بنسبة 100% فإن اللاعب يحق له المشاركة في تلك الفترة حتى التأكد من ذلك، لذا ما حدث معه غريب، لأنه إما أن يكون مدانًا بشكل كامل أو غير مدان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن