جميع المباريات

إعلان

رسميا.. نقل مباراة الزمالك وفيوتشر من استاد القاهرة بسبب نهائي الأبطال بين الأهلي والترجي

الزمالك وفيوتشر

صورة أرشيفية

أعلن نادي مودرن فيوتشر مساء اليوم الإثنين، نقل مباراته مع الزمالك في الجولة الـ 24 لبطولة الدوري من استاد القاهرة الدولي، إلى ملعب المقاولون العرب.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على نظيره الزمالك الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وكان من المقرر أن تلعب هذه المباراة على استاد القاهرة لكن تقرر نقلها لاستاد الجبل الأخضر.

وأوضح نادي مودرن فيوتشر في بيانه أن نقل مباراة الزمالك جاء بناءً على تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الذي طلب استلام ملعب استاد القاهرة الدولي قبل مباراة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ 72 ساعة.

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري الأبطال، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف في ملعب حمادي العقربي برادس.

الأهلي تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعدما انتصر على فريق مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي بنتيجة 3-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، أما فريق الترجي فانتصر على صنداونز الجنوب أفريقي ذهابا وإيابا بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي.

موعد ومكان مباراة الزمالك وفيوتشر

وبالتالي سيلتقي فيوتشر مع الزمالك مساء الخميس المقبل، في السابعة مساءً على استاد المقاولون العرب بدلا من استاد القاهرة في الأسبوع الـ 24 من البطولة المحلية.

يُشار إلى أن مودرن فيوتشر كان قد حقق الفوز في آخر مباراة له في بطولة الدوري على فريق إنبي بنتيجة 1-0.

اقرأ أيضًا:

جراحة ناجحة لمعلول.. وتحديد موعد البرنامج التأهيلي

بعد إصابة معلول.. "أكيلس" اللعنة التي اصطادت نجوم الكرة في مصر

مصدر بالأهلي ليلا كورة: لن نتخلى عن معلول

هدف مدروس وتصحيح الأخطاء ولمحة من عصر أوسوريو.. كيف قاد جوميز الزمالك لإسقاط بركان؟ (تحليل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن